الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 02:36 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ريال مدريد يخطف لاوتارو مارتينيز من برشلونة بـ 100 مليون يورو

كشفت تقارير إيطالية أن نادي ريال مدريد قدم عرضاً ضخماً للحصول على خدمات الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم فريق إنتر ميلان، وصلت قيمة العرض إلى 100 مليون يورو وهو ما يهدد هدف برشلونة الأول في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان لاوتارو مارتينيز أحد أهم أهداف الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، في خططه لإدارة الفريق فنياً، خاصةً بعدما توجه بالشكر للأورجواياني لويس سواريز الذي أصبح قريباً هو الآخر من الانضمام لصفوف يوفنتوس.

وذكرت شبكة "سبورت ميدياست" الإيطالية أن مسئولي ريال مدريد قد أنهوا الاتفاق مع نظرائهم في إنتر ميلان حول انتقال لاوتارو للميرنجي مقابل 100 مليون يورو وهو العرض الذي يفوق عن نظيره المقدم من برشلونة الذي وصل لـ 90 مليون يورو.

وضغط نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عبر مفاوضاته خلال الأيام الماضية، من أجل ضم اللاعب لاوتارو مارتينيز، مهاجم الفريق الأول بنادي إنتر ميلان.

وأكدت التقارير أن بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، قطع خطوة كبيرة، من أجل ضم اللاعب، وذلك من أجل القضاء على حلم برشلونة الإسباني، وذلك وفقاً لما ذكرته صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وقالت التقارير أن جوارديولا خصص 90 مليون يورو، لحسم صفقة لاوتارو مارتينيز، مهاجم الإنتر، مشيراً إلى أن مانشستر سيتي سيكثف مفاوضاته مع الإنتر، لحسم الصفقة خلال الفترة المقبلة.

واختتمت الصحيفة الإنجليزية تقريرها، أن جوارديولا مستعد للتخلي عن بعض اللاعبين؛ من أجل تمويل صفقة لاوتارو.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة