×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 26 أكتوبر 2020 11:26 مـ 9 ربيع أول 1442هـ
نجوم الفن

لاعب كرة قدم شهير وزوجته الثانية متهمة بإدارة شبكة مخلة بالآداب.. 5 معلومات لا تعرفها عن الممثل يزن السيد الذي وصف نجوم مصر بـ ”انعدام الاخلاق”

يزن السيد ولمي الرهونجي
يزن السيد ولمي الرهونجي

أثار النجم السوري يزن السيد، جدلاً واسعاً على السويشال ميديا بعد الهجوم الحاد على النجم خالد النبوي حيث وصفه بـ "المغرور"، مؤكداً أن غرور النبوي جاء بسبب النجومية التي يحظي بها.

وقال يزن خلال لقاء تلفزيوني أن خالد النبوي لم يكن متعاوناً مع فريق العمل في مسلسل "ممالك النار" ويتعامل بكبرياء مع زملائه قائلاً: "يدخل إلى موقع التصوير ولا يلقى التحية على أحد بحجة أنه متقمص للدور، ولا يريد أن يخرج من الشخصية".

وتابع: "كان هناك مشهد يجمعهما وكان جاهزاً ومرتدياً الملابس الخاصة بالشخصية وانتظر خالد النبوي ساعة ولم يحضر، وعندما حضر لم يكن قد استعد ولم يرتد الملابس الخاصة له، فقام يزن بخلع ملابسه وجعله ينتظره كما فعل".

ورداً على سؤال من الأفضل نجوم مصر أم سوريا قال: "أخلاقنا أفضل منهم بكثير.. نجوم سوريا لا يتعاملون بفوقية كما يفعل نجوم مصر، نجوم سوريا ولبنان يشبهون بعضهم البعض بأخلاقهم".

"الموجز" يرصد أبرز 5 معلومات عن الممثل يزن السيد الذي هاجم نجوم مصر:ـ

ـ لاعب كرة قدم سوري ولد في في مدينة دير الزور السورية، برز إسمه في ملاعب كرة القدم السورية كلاعب هجوم، حيث مثل أندية سورية محلة مثل نادي النضال والجيش والمجد والشرطة.

ـ تزوج عام 2012 من السورية فلك الفقير، وأثمرت تلك الزيجة عن ابنهما الوحيد "يعرب"، انفصلا بشكل رسمي وذلك بعدما اكتشفت زوجته خيانته لها مع إحدى الفتيات، ثم طلبت اللجوء الإنساني في دولة السويد وحصلت عليه وتعيش حالياً حياة مستقرة مع نجلها

ـ تزوج للمرة الثانية سراً من سيدة الأعمال وخبيرة التجميل السورية لمى الرهونجي الزوجة السابقة لأنس نصري شقيق المطربة أصالة نصري ولديها منه ابنة اسمها "أصالة".

ـ اتهمت لمى الرهونجي الزوجة الثانية في حية يزن السيد بتورطها بإدارة أكبر شبكة مخلة بالآداب عام 2018، ونصحهم زملائهم بعدم العودة لسوريا مرة آخرى خوفاً من الملاحقة القضائية فخرج بمقطع فيديو يكذب هذه الشائعة.

ـ شارك في العديد من المسلسلات وأبرزها، ممالك النار، حركات بنات، آخر الليل، الحرملك، أبناء القلعة، فزلكة عربية، ومضات، ليالي الشمال، سنة تانية زواج، أولاد الشر، فرصة أخيرة، جرح الورد، سماء صغيرة، باب الحارة، حكم الهوى.

يزن السيد لمي الرهونجي خالد النبوي يصف يهاجم نفسيئة سينة متهمة بإدارة شبكة مخلة بالآداب لاعب كرة قدم سوريا انستجرام أسرار النجوم

مواقيت الصلاة

الإثنين 11:26 مـ
9 ربيع أول 1442 هـ 26 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:37
الشروق 06:05
الظهر 11:39
العصر 14:49
المغرب 17:13
العشاء 18:32