الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 04:27 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

جماهير الاتحاد السكندري تتخوف من نور الدين لهذه الأسباب

أبدت جماهير الاتحاد السكندري تخوفها الشديد من ادارة ابراهيم نور الدين لمباراة زعيم الثغر والاهلي الليلة بستاد برج العرب وهي المباراة التي لو فاز بها الأهلي يحتفل بانتصلره باللقب للمرة 42
جماهير الاتحاد تتخوف من ابراهيم نور الدين ليس فقط لأزماته مع إدارة مباريات الاتحاد والتي كان أوضح ما فيها عام 2017 لكن ايضا للأمانه المتكررة في معظم المباريات التي يديرها خاصة وانه يحب الكاميرات ودائما ما يثار جدال حول قراراته.

ودشنت جماهير الاتحاد السكندري عبر صفحاتها علي موقع التواصل الاجتماعي( فيس بوك ) حملة كبيرة ضد حكم مباراة الاتحاد السكندري والاهلي ابراهيم نور الدين.

وفى هذه الحملة طالبت الجماهير باستبعاد نور الدين من إدارة هذه المباراة خوفاً من تكرار سيناريو حدث موسم 2017 أثناء مباراة الاتحاد والاهلي والذى لم يظهر فيه حكم مباراة اليوم بمظهر ( الحيادية ) وهو الامر الذى اضطر ادارة الاتحاد السكندرى وقتها لارسال شكوى رسمية لاتحاد الكرة يطالب فيها باستبعاد نور الدين من تحكيم أى مباراة يكون طرفها نادى الاتحاد وخاصة ان نور الدين تواجد اكثر من مرة حكما رئيسيا فى عدة لقاءات طرفها الاتحاد السكندرى والاهلي.

يذكر ان فريق الاتحاد السكندرى يلتقي وفريق النادى الاهلي فى مباراة هامة مساء اليوم ويستضيفها إستاد الجيش ببرج العرب فى الثامنة والنصف مساءً.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.