الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 01:12 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الجبلاية: لن نسلم الدرع للأهلي في حال فوزه اليوم.. وهذا موعد التسليم

نفي مسؤولو اللجنة الخماسية المكلفة إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني الأنباء التي ترددت عن إمكانية تسليم درع الدوري للنادي الاهلي في حال الفوز في مباراة اليوم امام الاتحاد السكندري في مباراة الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتدرس اللجنة الخماسية في تسليم النادي الأهلي درع الدوري الـ 42 في مباراة المارد الأحمر مع بيراميدز في الجولة الثالثة والثلاثين مع عمر الدوري.

و حرص مجلس إدارة النادي الأهلي على توجيه الدعوة لمؤمن زكريا، لاعب الفريق، من أجل حضور حفل تتويج المارد الأحمر بلقب الدوري رقم 42 في تاريخ النادي، والذي يحسمه النادي الأهلي رسمياً في حال الفوز على الاتحاد السكندري في مباراة اليوم بالجولة 27.

وقرر لاعبو النادي الأهلي إهداء لقب الدوري رقم 42 لمؤمن زكريا، الذي تعرض لوعكة صحية منعته من المشاركة مع المارد الأحمر في المباريات.

وقام محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي، وبصحبته عماد حلمي، المدير المالي، ونائبه عبد العزيز طاحون، ، بتسليم مؤمن زكريا قيمة عقده مع النادي ثلاث سنوات كاملة خالصة الضرائب، وشاملة نسب المشاركة، وكل ما يستحقه اللاعب عن هذا التعاقد طوال مدته. جاء ذلك بناء على تكليف محمود الخطيب، رئيس النادي، وتأكيدا لمساندة الأهلي ودعمه لابنه مؤمن زكريا، في ظل الظروف الصحية التي يمر بها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.