الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 03:40 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف علي التشكيل المتوقع للبلوز امام برايتون في البريميرليج

تشيلسي
تشيلسي

يحل فريق تشيلسي، ضيفا ثقيلًا على نظيره برايتون، مساء اليوم الاثنين، على ملعب "فالمر"، في إطار منافسات الجولة الأولي من الدوري الإنجليزي،وذلك في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت القاهرة.

ويسعى تشيلسي تحت قيادة المدرب فرانك لامبارد، في تحقيق الفوز الأول ببطولة الدوري الإنجليزي للموسم الجديد 2020-2021، وحجز مكانه في المربع الذهبي مبكرًا.

لا سيما بعد ابرام الصفقات الجديدة العديدة التي ابرمها تشيلسي ،ابرزها كاي هافيرتز وتيمو فيرنر وبين تشيلويل وحكيم زياش ومالانج سار وتياجو سيلفا وكزافييه مبويامبا.

ولكن يفتقد "البلوز" في مباراة اليوم الثلاثي المنضم حديثا ،حيث يغيب كل من المغربي حكيم زياش؛ بسبب إصابته في الركبة، والإنجليزي بن تشيلويل لعدم جاهزيته البدنية، بالإضافة إلى الشكوك التي تحوم حول لحاق البرازيلي تياجو سيلفا بالمباراة.

وياتي التشكيل المتوقع لتشيلسي أمام برايتون كالاتي:

حراسة المرمى: كيبا أريزابالاجا

خط الدفاع: ريس جيمس ، كورت زوما ، أنطونيو روديجر ، ماركوس ألونسو

خط الوسط: نجولو كانتي ، جورجينيو ، كاي هافرتز، ماسون ماونت، كريستيان بوليسيتش

في الهجوم: تيمو ويرنير

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.