الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 11:32 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”عقدة مدرب الاتحاد”.. هل يحقق فايلر الفوز الـ20 للأهلي على طلعت يوسف؟

طلعت يوسف
طلعت يوسف

يستعد فريق الكرة بالنادي الأهلي لمواجهة جديدة في الدوري المصري الممتاز حيث يواجه الاتحاد ضمن الجولة الـ27 من البطولة.

الشياطين الحمر يخوضوا اللقاء بعد فوز عريض على الإسماعيلي بثلاثية ويتبقي للقلعة الحمراء ثلاث نقاط فقط على حسم اللقب.

يتصدر المارد الأحمر جدول ترتيب الدوري برصيد 71 نقطة وبفارق 19 نقطة كاملة عن الغريم التقليدي نادي الزمالك.

في الوقت نفسه فإن الاتحاد صاحب المركز الخامس يدخل المباراة بعد هزيمة من مصر المقاصة ثم تعادل مع نادي مصر، سيد البلد بقيادة المدير الفني صاحب الخبرات الكبيرة الكابتن طلعت يوسف، يسعى لدخول المربع الذهبي، ودائمًا ما يقدم آداء أكثر من رائع خاصة أمام الأندية الكبيرة.

ويستعرض لكم"الموجز" تاريخ مواجهات طلعت يوسف أمام النادي الأهلي:

وواجه طلعت يوسف، النادي الأهلي في 24 مباراة مع 8 أندية هي بلدية المحلة والاتحاد السكندري وطلائع الجيش واتحاد الشرطة وتليفونات بني سويف وبتروجت وسموحة ومصر المقاصة.
فاز مدرب الاتحاد في مباراة واحدة فقط كان وقتها مدربا لفريق اتحاد الشرطة وحقق الانتصار على المارد الأحمر بهدف نظيف في الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز موسم 2008-2009.
وتعادل طلعت يوسف أمام الأهلي في 4 مباريات جميعهم تعادل سلبي، وخسر أمام المارد الأحمر في 19 مباراة وهي أكبر عدد خسائر تلقاها مدرب الاتحاد السكندري خلال مسيرته التدريبية.

أحرز لاعبو الفرق التي دربها طلعت يوسف 10 أهداف واستقبل 52 هدفا.

وأكبر خسارة تلقاها طلعت يوسف من الأهلي كانت بسداسية نظيفة عندما كان مدربا للاتحاد السكندري في الجولة الثامنة من بطولة الدوري موسم 2005-2006.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.