الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:23 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

التشكيل الرسمي لمواجهة أسوان وطنطا في الدوري المصري

طنطا
طنطا

أعلن أحمد كشرى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان، عن تشكيل فريقه الذى يستعد لخوض مباراة طنطا، في تمام السادسة مساء اليوم الاثنين على ستاد كلية الشرطة ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة مثيرة للفريقين ضمن صراعهم للنجاة من دوامة الهبوط ، يدخلها تماسيح النيل بعد الفوز على الإنتاج الحربى بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر أبناء السيد البدوي من مصر المقاصة بهدفين دون رد في نفس الجولة.

وجاء تشكيل أسوان كالتالى: فى حراسة المرمى مسعد عوض، محمود نعيم، محمد جابر، إبراهيم القاضى، طارق أبو العز، هيثم الفيل، سولمون منساه، محمد إسماعيل، محمد المرسى، إبراهيم جلال، كريم الطيب.

فيما أعلن أيمن المزين المدير الفنى لطنطا عن تشكيل فريقه الذى جاء كالتالى: على فرج فى حراسة المرمى، محمود منصور، محمود مسعود، سليمان عبد ربه، الشاذلى، محمود فرج، أحمد أوكا، أحمد الشناوى، حسام غالى، أحمد فهمى، هانى رشدى.

ويحتل أسوان المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة فاز في 6 مباريات وتعادل في 10 وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 29 هدفاً وتلقت شباكه 39 هدفاً فيما يقبع طنطا في المركز الأخير 17 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في 11 وخسر 13 لقاء وسجل لاعبيه 16 هدفاً وتلقت شباكه 40 هدفاً.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.