الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 04:43 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

غرق 3 أشخاص في شاطئ البيطاش بالإسكندرية

انتشلت قوات الإنقاذ النهري بالإسكندرية اليوم الاثنين ثلاث جثث غرقوا في مياه شاطئ البيطاش المميز بالعجمي، عقب نزولهم مياه البحر مخالفين قرارات غلق الشواطئ وعدم السماح بالنزول لمياه البحر.

حيث تلقي قسم شرطة الدخيلة بلاغا من مشرفي الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالعجمي، بثلاث جثث غرقوا في مياه شاطئ البيطاش المميزبالعجمي.

توجهت قوة من قسم الدخيلة وقوات الإنقاذ النهري للبحث عن الجثث، وتمكنوا من انتشالهم، وتبين أن غرق ثلاث أشخاص بشاطئ البيطاش المميز لنزولهم الساعة 7 مساء بعد المغرب، وهم على أنور على محمد 21 سنة من محافظة الجيزة، وعمرو أنور على 18 سنة من الجيزة، ومحمد وائل عبد العزيز 17 سنة من قوسينا، جميعهم خرجوا من البحر.

وعلى الفور، تم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، ونقله الجثث للمشرحة، تمهيدا لإنهاء الإجراءات الخاصة باستلام الجثمان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.