الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 05:39 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار
مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا علي برينتفورد في الدوري الإنجليزي السبت سعر الدولار اليوم الخميس 28 مارس 2024 مقابل الجنيه ضحايا الحلقة 18 من برنامج رامز جاب من الاخر لـ رامز جلال رقم قياسى جديد وعودة الإرتفاع .. أسعار الذهب اليوم الخميس 28 مارس 2024.. عيار 21 الآن بـ 3100 جنيه 25 سيارة متنقلة لتقديم خدمات النيابة العامة في المحافظات| تعرف على أماكنها موعد عرض الحلقة 18 من مسلسل بيت الرفاعي لـ أمير كرارة انقلاب في إسرائيل .. ومباحثات تنتهي لـ عزل نتنياهو كوبرا محمد إمام تخطف التريند في مصر والعالم العربي.. إليك التفاصيل السلطة الفلسطينية تعلن تشكيل حكومتها الجديدة.. (تفاصيل) ”بصراحة ساعات بلقح يعني أموت مجلوطة ؟“ .. أبرز تصريحات أيتن عامر في برنامج العرافة ”ولادي هما إضاءة حياتي وبعيش معاهم حاجات معرفتش اعيشها في طفولتي“.. أبرز تصريحات أحمد داود نشرة الموجز التعليمية.. أسعار كحك ومستلزمات العيد بمدارس التعليم الفندقي.. وننشر شكل أسئلة امتحانات مسابقة 30 ألف معلم

خطير.. تميم يمنح ترامب 30 مليار دولار لإتخاذ قرار ضد مصر والسعودية

تميم و ترامب
تميم و ترامب

كشفت تقارير صحفية أن تميم بن حمد أمير قطر طلب وساطة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لإقناع الدول العربية بعودة العلاقات مع الدوحة بعد قرار مصر والسعودية والإمارات والبحرين بقطع العلاقات مع قطر منذ 3 سنوات.
وقالت التقارير إن قطر دفعت 30 مليار دولار للبيت الأبيض مقابل الوساطة أو علي الأقل عدم الانحياز لدول المقاطعة
وكشف وزير الخزانة الأمريكي، ستيفين منوتشن، أن قطر استثمرت أكثر من 30 مليار دولار في الشركات الأمريكية.

ولفت منوتشن في كلمته خلال افتتاح جلسات الحوار الاستراتيجي الأمريكي القطري، بالدوحة، اليوم الاثنين، إلى أن التعاون بين الدوحة وواشنطن أكثر اتحادا من أي وقت مضى.

وقال منوتشن إن "قطر استثمرت 3 استثمارات عابرة في الولايات المتحدة بقيمة 3 مليارات دولار، واستثمرت أكثر من 30 مليار دولار في الشركات الأمريكية".

وأضاف أن "الولايات المتحدة وقطر أكثر اتحادا من أي وقت مضى وسوف نقاتل الإرهاب وموارده في العالم".

وقال وزير المالية القطري، علي شريف العمادي، في كلمته خلال افتتاح جلسات الحوار الاستراتيجي الأمريكي القطري، اليوم الاثنين، بالدوحة، إن التعاون بين واشنطن والدوحة في مجال الدفاع تطور كثيرا منذ 2018.

ولفت الوزير إلى أن بلاده تستهدف تعزيز العلاقات مع الولايات المتحدة في مجالات أخرى منها النفط والغاز والملاحة.

وأشار العمادي إلى "التعاون في مجال الدفاع مع الولايات المتحدة تطور كثيرا منذ 2018، وتستهدف تنويع مجالات التعاون مثل تعزيز التعاون في مجال الملاحة والنفط والغاز".

وأضاف أن "اليوم نعزز الشراكة لتعزيز النمو بكلا بلدينا.. والعلاقات بين بلدينا لا تحددها حجم التجارة ولكن الأهداف المشتركة في التصدي للإرهاب وتمويله".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.