الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 06:26 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد فهمي يخوض تجربة المسلسلات القصيرة لأول مرة.. إليك التفاصيل

أحمد فهمى
أحمد فهمى

تعاقد الفنان أحمد فهمي خلال الأيام الماضية علي تقديم مسلسل قصير يتكون من سبع حلقات وسيعرض علي إحدي المنصات الإلكترونية، وسيخوض فهمي هذه التجربة لأول مرة كما أنه يبحث حاليًا عن الفكرة التى يقدمها فى العمل دون اشتراط أن تكون كوميدية على أن يستقر عليها خلال الأسابيع القليلة المقبلة.
من جانب آخر عاد الفنان أحمد فهمي مؤخراً لتحضيرات فيلم "دماغ عالية" وذلك بعد توقفه لفترة حيث من المقرر أن يبدأ في تصويره خلال الفترة المقبلة، ويعقد فهمي حاليًا جلسات عمل مع المخرج أحمد الجندى للوقوف على التفاصيل الأخيرة للعمل.
فيلم "دماغ عالية" من إخراج أحمد الجندى ويشارك في بطولته بجانب أحمد فهمي نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم روبى وعمرو عبد الجليل ومحمد ثروت وخالد أنور مايان السيد، وتدور أحداثه ف اطار كوميدى لا يخلو من الفانتازيا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.