الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 02:42 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عبد الغني: جيرالدو لا يصلح للأهلي.. وجوزيه كان مدرب محظوظ

جوزيه
جوزيه

قال مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكره السابق ان مانويل جوزيه مدرب الاهلي السابق محظوظ لانه كان يمتلك اللاعبين الافضل في الدوري.

واضاف عبد العال في تصريحات تليفزيونية، ان جوزيه حقق الكثير من البطولات داخل الاهلي بسبب تواجد جيل مميز وقتها واستطاع الظهور بشكل مميز واصبح المدرب الاسطوري للقلعة الحمراء بسبب التواجد في البطولات الكبرى.

وتابع ، انه من المدربين المحظوظين للتواجد في تلك الفترة التي صنعت اسمه في تاريخ النادي الاهلي.

وأكمل لاعب الاهلي والمنتخب الوطني السابق ان جيرالدو لا يصلح للعب داخل صفوف القلعة الحمراء لانه دون المستوى، قائلا: "يجب على إدارة النادي الأهلي التسرع في خروج جيرالدو بالانتقالات القادمة والبحث عن لاعب آخر يقدم إضافة للفريق، مشيرا الي انه في حال مشاركته لم يقدم اي مستوى داخل الملعب".

وتابع، ان اجاي بعيد تماما عن مستواه الغني منذ عودته من توقف الدوري ، وديانج لاعب وسط الملعب سيكون له دور كبير في الاهلي الفترة القادمة .

وكشف البلدوزر ان السويسري رينيه فايلر اخطأ في التعامل بمباراة الاتحاد بالاعتماد على رأسي حربة؛ موضحا: "كان لابد من تأمين خط الوسط والدفع برأس حربة وحيد حتى يستطيع الفريق من صناعة فرص للمهاجمين خاصة وان طريقة لعب طلعت يوسف تعتمد على تأمين خط الوسط والاعتماد على الهجمة المرتدة".

وأوضح ان خط وسط الاهلي كان ضائع في مباراة الاتحاد وآدى الي عدم تواجد فرص حقيقة لاحراز الاهداف.

واعترف عبد الغني ان ضربة جزاء الاتحاد السكندري في مباراة الاهلي غير صحيحة، كاشفا: "الحكم اخطأ في احتساب ضربة الجزاء لان اللعبة كانت خطر على لاعب الاهلي وكان لابد من تحذير لاعب الاتحاد من هذا الخطأ ، مشيرا الي ان الحكم عندما عاد للفار كان اخطأ في احتساب ضربة الجزاء.

وختم، ان الاهلي لم يقدم مستوى مميز في مباراة اليوم ولم يقدم الآداء المطلوب لتحقيق الفوز .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.