الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:44 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بهذه الكلمات.. يوسف الشريف يشكر كل من هنأه بعيد ميلاده

يوسف الشريف
يوسف الشريف

حرص النجم يوسف الشريف، على شكر كل من هنأه بمناسبة عيد ميلاده الـ 42، وذلك من خلال تدوينة له على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

وكتب يوسف الشريف قائلاً: "بشكر كل اللي بعتلي تهنئة كل اللي كتب بوست وكل اللي تعب نفسه في تصميم أو فيديو كل اللي شاركني اليوم.. شكراً جداً جداً، كلامكوا كله فوق رأسي، وكل سنة والجميع بخير وصحة وسعادة وراحة بال".

واحتفل يوسف الشريف بعيد ميلاده بصحبة زوجته الكاتبة إنجي علاء في إحدى القرى السياحية بمدينة الساحل الشمالي، حيث شاركت جمهورها ومتابعيها صورا من احتفالها بعيد الميلاد الذي أقامته على البحر وزينته بوضع الورود والشموع.

يوسف الشريف قدم آخر أعماله الدرامية من خلال مسلسل "النهاية" الذي حقق نجاحاً كبيراً خلال موسم دراما رمضان الماضي، وشاركه البطولة مجموعة كبيرة من الفنانين منهم محمد لطفي وعمرو عبد الجليل ومحمود عبد المغني وسهر الصايغ وناهد السباعي، ومن تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.