الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:52 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مذيعة «اكسترا نيوز» تفتح النيران علي قنوات الجماعة الإرهابية ..إليك ما قالته

الإعلامية أسماء مصطفى
الإعلامية أسماء مصطفى

وجهت الإعلامية أسماء مصطفى، انتقادات حادة إلي قنوات جماعة الإخوان الإرهابية وما تبثه من سموم وشائعات لزعزعة الاستقرار داخل الوطن.

وقالت خلال حديثها ببرنامج "هذا الصباح" المذاع على فضائية "إكسترا نيوز"إن أعداءنا طوال الوقت يعملون على الفبركة التى تخص مصر، من أى اتجاه من خلال قص جزء من تصريح أو فيديو، لافتة إلى أن قنوات الجماعة الإرهابية لا يوجد بها أى نوع من المهنية أو الشرف أو الأصول للمهنة.

وأضافت أسماء مصطفى، أن عادة قناة الجزيرة وقنوات الإخوان هي فبركة الأخبار وعمل جدل فى مصر من خلال الفيديوهات والتصريحات المقتطعة التى تنشر على مواقع التواصل الاجتماعى.

وأكدت أنه يتم دفع أموال ودولارات كثيرة لفبركة الأخبار وبث الشائعات، منوهة إلى أنه يتم دفع الأموال لنشر الأكاذيب والصور المفبركة والفيديوهات المغلوطة على مواقع التواصل الاجتماعى.

وأوضحت أن المصريين طردوا جماعة الإخوان الإرهابية ونسفوا مشروعهم، مشيرة إلى أن المصريين لا يصدقون الكذب ولا يساندون الإرهاب، لافتة إلى أن الجماعة الإرهابية تبث الشائعات من تركيا وتفرغوا لـ"الردح".

وشددت على أن الدولة المصرية لا تخبئ شيئًا عن المصريين، مشيرة إلى أن الرئيس لديه المصداقية ويتكلم بشفافية مع الشعب المصرى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.