الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 10:50 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد ارتفاع حالات الإصابة .. الأردن تضع حزمة قرارات صارمة لمدة أسبوعين لمواجهة ”كورونا”

فيروس كورونا
فيروس كورونا

قال مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة بالسفارة المصرية بعمان- الأردن، إن وزير الإعلام الأردني أمجد العضايلة ، أعلن عن حزمة قرارات جديدة تبدأ من بعد غد الخميس 17 سبتمبر الجاري ولمدة أسبوعين ، وذلك بسبب ارتفاع عدد الإصابات الجديدة بفيروس كورونا .

وكشفت الملحق العمالى طلعت السيد رئيس مكتب التمثيل العمالي بعمان في تقرير تلقاه محمد سعفان وزير القوى العاملة، أن هذه القرارات تشمل : إغلاق صالات المطاعم والمقاهي والاكتفاء بخدمة التوصيل والمناولة ، وإغلاق معظم مراحل التعليم والاكتفاء بالتعليم عن بعد، وإغلاق الأسواق الشعبية في جميع المحافظات، وإغلاق المساجد في جميع المحافظات.

كما تشمل القرارات تعليق إقامة الصلوات والقداس في كافة كنائس الأردن، وتنظيم آليات عمل الأسواق المركزية، الاكتفاء بالحد الأدنى من الموظفين بالقطاع العام والحكومي وبالحد الذي يسمح بتسيير العمل.

يأتي ذلك في ظل ما تشهده الأردن من زيادة كبيرة في عدد الإصابات الجديدة بفيروس كورونا خلال الأيام القليلة الماضية ، حيث يعتقد أن الأردن دخلت في مرحلة تفشي الوباء .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.