الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 02:20 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

على طريقة كيت ميدلتون.. حيل سهلة لاختيار الملابس الكاجوال

على طريقة  كيت ميدلتون
على طريقة  كيت ميدلتون

تعشق كثير من السيدات والفتيات ارتداء الملابس الكاجوال، باعتبارها أسهل كثيرًا من الملابس الرسمية، ولكنهن يجدن صعوبة في اختيار الأنسب لهن.

وبالتالي وعلى طريقة كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، نضع لكي سيدتي حيل سهلة لاختيار الملابس الكاجوال للحصول على إطلالة كاجوال بسهولة بأناقة مضمونة.

حيل سهلة لاختيار الملابس الكاجوال:

وتأتي القاعدة الأساسية لإطلالتها الكاجوال في واحدة وهى توب أو تى شيرت مخطط مع بنطلون مريح، إلا إنها فى كل مرة تظهر كيت ميدلتون وكأنها إطلالة مختلفة وذلك بسبب تنويعها فى اختيار الألوان ونمط الخطوط بالإضافة إلى ستايل التوب نفسه فمرة تختاره تى شيرت مريح وأنيق وتارة تختاره بشكل بلوزة، إلا أن النمط واللون المفضل بالنسبة لها هو اختيارها تى شيرت البحارة بالأزرق الداكن والأبيض.

ومن الطبيعي أن حيلة ميدلتون تتلخص في ارتداء توب مخطط عرضيًا مع تغيير البنطلون فمرة ترتديه من الجينز لإطلالة مريحة وعملية جدًا ومرة ترتديه من القماش الواسع ومرة ترتدى الليجنز.

وليس هذا فحسب بل تنوع ميدلتون أيضًا فى اختيار الأحذية ولكنها رغم التنويع تختاره فى النهاية حذاءً مريحًا سواء كان حذاءً رياضيًا أو كان حذاء ويدجى أو حذاء أرضى مسطح.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.