الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 10:27 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد مصيلحي: طلعت يوسف علامة من علامات التدريب في مصر

أكد محمد مصيلحى رئيس نادي الاتحاد السكندري أن طلعت يوسف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم قيمة و قامة رياضية كبيرة لما له من تاريخ كبير داخل قلعة الشاطبى سواء لاعباً أو مدرباً ، موضحاً أن دعم مجلس إدارة النادى لعميد مدربى الدورى بلا حدود فهو أحد أبناء النادي المخلصين.

و أشار رئيس النادي أن طلعت يوسف علامة من علامات التدريب المصري وأنه لن ينسى موقفه الرائع و النبيل تجاه نادى الاتحاد السكندرى ، و موافقته على تولى مسئولية الفريق الموسم الماضى دون تردد في ظروف صعبة لا يمكن أن يقبلها إلا أحد أبناء النادى الأوفياء فقيمته الفنية الكبيرة ليست محل جدال.

و أوضح رئيس النادى أن استمرار و تواجد القدير طلعت يوسف على رأس المنظومة الفنية للفريق الأول لكرة القدم كان أبرز اهتمامات جماهير الثغر مطلع هذا الموسم ، و في ذات الوقت تماشى هذا الاتجاه تماماً مع قناعات مجلس إدارة النادى بقدراته الفنية الكبيرة و هو ما أكدته النتائج الجيدة التي حققها الفريق قبل توقف المسابقة بسبب أزمة فيروس كورونا.

وأضاف الأستاذ محمد مصيلحى أن مجلس إدارة النادي يقف بقوة خلف جميع القرارات التى سيتخذها الكابتن طلعت يوسف من أجل إعادة الانضباط داخل صفوف الفريق.

وأكد رئيس النادى مُجدداً أن أي نقد للفريق من جانب بعض الجماهير يأتى من نابع عشق الكيان ، و لكن في بعض الأحيان يؤدى النقد الدائم إلى نتائج عكسية ، فالتقييم الشامل ياتى دائما مع اكتمال التجربة و ليس مع نهاية كل مباراة.

وأوضح "سنسعى دائما أن نلبى جميع احتياجات الفريق لنحقق ما تأمله جموع الجماهير و مجلس الإدارة و القيادة الفنية ممثله فى القدير طلعت يوسف".

وشدد رئيس النادى أن أي انجاز لن يتحقق إلا بتضافر جهود الجميع، ووقوفهم صفًا واحدًا وقلب رجل واحد، وفي مقدمتهم الجماهير العظيمة، من أجل إعلاء شأن هذا النادي العريق ، و اختتم رئيس النادى حديثه لجماهير زعيم الثغر، "دمتم سنداً و درعاً وسيف لنادينا الحبيب".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.