الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 10:15 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

صراع ثلاثي للتعاقد مع نجم تشيلسي.. تعرف على التفاصيل

استفسر فريق بايرن ميونخ من تشيلسي عن إمكانية الحصول على خدمات كالوم هودسون أودوي، لاعب البلوز، من أجل التعاقد مع اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الجارية ضمن سياسة الفريق البافاري بضم اللاعبين الشباب ذوي الموهبة.

وزاحم كلاً من يوفنتوس وآر بي لايبزيج بايرن ميونخ في ضم اللاعب، حيث فتح كلاً من الناديين خط مفاوضات مع تشيلسي من أجل ضم كالوم هودسون أودوي لما يمتلكه اللاعب من إمكانياته تضعه هدفاً لأندية كبري في الدوريات الأوروبية.

ويبلغ أودوي 19 عاماً وينتهي تعاقده مع تشيلسي عام 2024، وشارك مع الفريق الأول للبلوز خلال 62 مباراة في مختلف المسابقات نجح في تسجيل 8 أهداف وصنع 11 هدف.

وحقق كالوم هودسون أودوي مع تشيلسي لقب الدوري الإنجليزي للشباب، وكأس الدوري الأوروبي، وكأس الاتحاد الإنجليزي، كما حقق مع منتخب إنجلترا للشباب بطولة كأس العالم تحت 17 سنة.

وحقق تشيلسي، فوزا ثمينا، على مضيفه فريق برايتون، بنتيجة 3 – 1، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء أمس الاثنين، على ملعب "فالمر"، في ختام منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي "بريميرليج"، التي انطلقت السبت الماضي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.