×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 26 نوفمبر 2020 03:04 صـ 10 ربيع آخر 1442هـ
كورة وملاعب ملاعب مصرية

لقبين و3 هزائم.. كشف حساب كارتيرون مع الزمالك قبل الرحيل

الموجز

اعتذر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، رسمياً عن الاستمرار في تدريب الفارس الأبيض بعد تلقيه عدة عروض خليجية، كما طلب من مرتضى منصور،رئيس نادي الزمالك، الرحيل رسمياً عن القيادة الفنية لنادي الزمالك مع التعهد بدفع قيمة الشرط الجزائي.

وفي هذا التقرير يستعرض "الموجز" حصاد أرقام باتريس كارتيرون مع الزمالك خلال فترة توليه القيادة الفنية للفريق..

تولى الفرنسي باتريس كارتيرون تدريب نادي الزمالك منذ 3 ديسمبر عام 2019، وخاض الفريق الأول للقلعة البيضاء تحت قيادة الديك الفرنسي 31 مباراة حقق خلالها الفارس الأبيض الفوز في 19 مباراة وتعادل في 9 مباريات وتلقى 3 هزائم فقط.

وسجل لاعبو الفارس الأبيض خلال فترة تولي كارتيرون القيادة الفنية للفريق الأبيض 49 هدفاً فيما تلقت شباك القلعة البيضاء 22 هدف.

وحقق باتريس كارتيرون مع الزمالك (بطل الكونفدرالية) بطولة كأس السوبر الأفريقي عقب الفوز على الترجي (بطل دوري أبطال أفريقيا) بنتيجة 3-1.

 

كما انتصر على النادي الأهلي في ركلات الترجيح بنتيجة 4-3 في مباراة كأس السوبر المصري والتي أقيمت بالإمارات بعد أن انتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل السلبي.

 

ولم يكتفي كارتيرون بالفوز على النادي الأهلي في المباراة الأولى له فقط، حيث كرر الانتصار على المارد الأحمر في مباراة الدور الثاني بالدوري المصري بالجولة 21 بثلاثية مقابل هدف.

 

كما حقق كارتيرون الفوز على بيراميدز "رايح جاي" في الدوري بالجولة السابعة والجولة 24 بالدوري المصري بنتيجة 2-0 في كل مباراة على حدى.

وضم باتريس كارتيرون فريق الترجي التونسي إلى قائمة ضحايا الـ "رايح جاي" بعد أن فاز على الترجي التونسي بذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ولم يخسر باتريس كارتيرون في مسيرته مع الزمالك سوى 3 مباريات فقط، الأولى أمام طلائع الجيش بنتيجة 3-2، والثانية أمام الترجي بهدف نظيف في إياب ربع نهائي دوري الأبطال، والأخيرة أمام المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف.

باتريس كارتيرون كارتيرون رحيل كارتيرون استقالة كارتيرون الزمالك مرتضى منصور أخبار الزمالك

مواقيت الصلاة

الخميس 03:04 صـ
10 ربيع آخر 1442 هـ 26 نوفمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:58
الشروق 06:29
الظهر 11:42
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17