الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 04:11 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

لجنة ثلاثية في الزمالك للتعاقد مع مدرب أجنبي بعد رحيل كارتيرون

كارتيرون
كارتيرون

استقر مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور على تشكيل لجنة ثلاثية مكونة من أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة وثنائى مجلس الإدارة إسماعيل يوسف القائم بأعمال أمين الصندوق وأحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادى، من أجل التعاقد مع مدير فنى أجنبى ذو سيرة ذاتية مميزة لقيادة الزمالك بعد رحيل الفرنسى باتريس كارتيرون عن قيادة الفريق.
أسند مجلس إدارة نادى الزمالك، قيادة الفريق خلال المرحلة القادمة، بشكل مؤقت، إلى طارق يحيي بعد رحيل الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى الذى سدد الشرط الجزائي للقلعة البيضاء .
وجاء تشكيل الجهاز المؤقت للزمالك وفقا للتصور مكون من: "طارق يحيى مدير فنى، مدحت عبد الهادى مدرب عام، ويعاون الثنائى كلا من أيمن وأمير عبد العزيز مع استمرار عمرو عبد السلام مدرب الحراس".
ويستعد الزمالك، لخوض مباراته أمام أسوان، التى ستجمع بينهما فى الثامنة من مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدورى الممتاز، المقرر إقامتها على ستاد القاهرة، والتى يسعى خلالها الأبيض لمواصلة انتصاراته فى المسابقة المحلية للحفاظ على حظوظه فى احتلال المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الممتاز، للنسخة الجارية، فى ظل المنافسة الشرسة بين الأبيض وبيراميدز والمقاولون العرب، على حصد المركز الثانى هذا الموسم، بعدما أقترب الأهلى من التتويج رسميًا بلقب الدورى هذا الموسم.
أعلن أحمد عبد الرؤوف المدرب المساعد فى جهاز الزمالك، إعتذاره عن عدم استكمال مهته مع الفريق الأبيض، وذلك بعد أن قرر الفرنسى بارتريس كارتيرون المدير الفنى فسخ تعاقده وسداد قيمة الشرط الجزائى.
كشف مصدر مطلع بنادي الزمالك أن الفرنسي كارتيرون غاب عن تدريبات الفريق الكروى الأول بنادي الزمالك، موضحا أنه عقد جلسة مع رئيس النادي في نفس توقيت المران وابلغه خلالها برغبته بالرحيل.
واعتذر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك عن الاستمرار في منصبه وطلب الرحيل مع التعهد بدفع قيمة الشرط الجزائي.
وقال المصدر للموجز، أن كارتيرون نفى لرئيس النادي انتقاله لبيراميدز عقب الرحيل عن ميت عقبة، موضحا أن مرتضى منصور عرض عليه زيادة راتبه لكن الأخير رفض وتمسك بالرحيل.
وتابع أن كارتيرون أبلغ مجلس إدارة الزمالك بتلقيه عروضا مغرية من الخليج لكنه لم يحسم قراراه فيها حتى الآن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.