×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 4 ديسمبر 2020 01:04 صـ 17 ربيع آخر 1442هـ
كورة وملاعب ملاعب مصرية

تعرف على تفاصيل جلسة مرتضى منصور مع كارتيرون قبل الرحيل

الموجز

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون اعتذاره عن استكمال مشواره التدريبي مع نادي الزمالك رسمياً اليوم الثلاثاء، حيث أبلغ مجلس إدارة البيت الأبيض برحيله رافضاً كافة الحلول التي قدمها مجلس الزمالك ودفع كارتيرون قيمة الشرط الجزائي المتواجد في تعاقده مع القلعة البيضاء وفسخ التعاقد.

وعقد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، جلسة مع باتريس كارتيرون بعد أن أبلغه الأخير بقرار الرحيل، وحاول رئيس القلعة البيضاء معرفة أسباب رحيل الديك الفرنسي عن تدريب الفارس الأبيض.

ورد كارتيرون على مرتضى منصور بأن هناك ظروف نفسية وأسرية تمنعه من الاستمرار في القيادة الفنية لنادي الزمالك مؤكداً استعداده لدفع الشرط الجزائي والرحيل فوراً عن الزمالك.

واتضح للمستشار مرتضى منصور بأن هناك عروض قد تلقاها باتريس كارتيرون، وعلى الفور أبلغه رئيس الزمالك باستعداد النادي لدفع قيمة العرض الذي تلقاه مقابل الاستمرار في القيادة الفنية للزمالك.

ورفض كارتيرون كل محاولات رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بالاستمرار مع الفريق وأعلن فسخ تعاقده بعد دفع الشرط الجزائي وقام بجمع متعلقاته من مقر النادي بميت عقبة.

وأعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن أخبار هامة ستذاع على قناة الزمالك في تمام الحادية عشر مساءً.

كما قرر مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور تشكيل لجنة ثلاثية مكونة من أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة وثنائى مجلس الإدارة إسماعيل يوسف القائم بأعمال أمين الصندوق وأحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادى، من أجل التعاقد مع مدير فنى أجنبى ذو سيرة ذاتية مميزة لقيادة الزمالك بعد رحيل الفرنسى باتريس كارتيرون عن قيادة الفريق.

أسند مجلس إدارة نادى الزمالك، قيادة الفريق خلال المرحلة القادمة، بشكل مؤقت، إلى طارق يحيي بعد رحيل الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى الذى سدد الشرط الجزائي للقلعة البيضاء .

مرتضى منصور باتريس كارتيرون الزمالك رحيل كارتيرون مدرب الزمالك

مواقيت الصلاة

الجمعة 01:04 صـ
17 ربيع آخر 1442 هـ 04 ديسمبر 2020 م
مصر
الفجر 05:04
الشروق 06:36
الظهر 11:45
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17