×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 2 ديسمبر 2020 11:25 صـ 16 ربيع آخر 1442هـ
كورة وملاعب

مصدر للموجز: مرتضى منصور أجبر كارتبرون على تصوير فيديو قبل الرحيل

مرتضى وكارتيرون
مرتضى وكارتيرون

كشف مصدر بنادي الزمالك، أن مرتضى منصور رئيس النادي طلب من كارتيرون توجيه كلمة مصوره للجماهير قبل رحيله رسميًا عن النادي إلا أن الأخير رفض في بادئ الأمر.
وعاد مرتضى منصور وتحدث بنبرة حادة مع المدرب الفرنسي، أجبره فيها على توجيه كلمه اعتذار بالفيديو عن استكمال مهمته مع توجيه الشكر لمجلس الإدارة بعدما شرح له التأويلات التي ستصاحب رحيله ومنها اصطدامه مع مجلس الإدارة.
وتابع المصدر للموجز، أن مرتضى قام بتصوير مقطع فيديو مع كارتيرون لإعلان قرار رحيله، والرد على أنباء حدوث مشاجرة حادة بينهما أدت لرحيل المدرب الفرنسي، موضحا أن كلمة كارتيرون سيتم اذاعتها في قناة الزمالك الليلة.
ويملك كارتيرون مسيرة طويلة في مجال التدريب بقيادة عدة أندية في قارة أفريقيا، على رأسها الأهلي والزمالك قطبي الكرة المصرية، ومازيمبي الكونغولي والرجاء البيضاوي المغربي.
وأثار رحيل الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، المفاجئ عن قيادة الفريق حالة من الارتباك بعدما قام بفسخ عقده مع الأبيض والاتفاق على دفع قيمة الشرط الجزائي للقلعة البيضاء، وهي عبارة عن تسديد ربع مليون دولار لإدارة قلعة ميت عقبة فى جلسة فسخ تعاقده.
وجاء ذلك قبل أيام من مباراة الفريق المنتظرة أمام أسوان، والمقرر إقامتها فى الثامنة من مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدورى الممتاز، المقرر إقامتها على ستاد القاهرة، والتى يسعى خلالها الأبيض لمواصلة انتصاراته فى المسابقة المحلية للحفاظ على حظوظه فى احتلال المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الممتاز، للنسخة الجارية، فى ظل المنافسة الشرسة بين الأبيض وبيراميدز والمقاولون العرب، على حصد المركز الثانى هذا الموسم، بعدما أقترب الأهلى من التتويج رسميًا بلقب الدوري هذا الموسم.
تولى باتريس كارتيرون قيادة الزمالك خلفا للصربي ميتشو، وتحديدًا فى يوم 3 ديسمبر 2019، أي منذ 287 يومًا، نجح خلالها فى التتويج ببطولتي السوبر الأفريقي على حساب الترجي التونسي بنتيجة 3 / 1، في المباراة التي جمعت بينهما فبراير الماضي على استاد الغرافة القطري، حيث حل الأبيض في المباراة بصفته بطلاً لبطولة الكونفدرالية، فيما شارك الفريق التونسي باعتباره بطلاً لدوري أبطال أفريقيا عن النسخة الماضية للبطولتين.

مرتضى وكارتيرون مرتضى منصور كارتيرون الزمالك اخبار الزمالك

مواقيت الصلاة

الأربعاء 11:25 صـ
16 ربيع آخر 1442 هـ 02 ديسمبر 2020 م
مصر
الفجر 05:02
الشروق 06:34
الظهر 11:44
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17