الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:39 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

النصر السعودي يفوز على سباهان أصفهان بثنائية في أبطال آسيا

انتصر فريق النصر السعودي على نظيره سباهان أصفهان الإيراني بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما بإستاد جاسم بن حمد ضمن مباريات الجولة الثالثة بالمجموعة الرابعة من عمر دوري أبطال آسيا.

وسجل النجم المغربى عبدالرزاق حمد الله هدفى الفوز لصالح "العالمى" فى الدقيقتين 29 و48 من عمر اللقاء ليسجل رقم قياسى بهز شباك المنافسين فى المباراة السابعة على التوالى بالمسابقة القارية ليصبح أول لاعب فى تاريخ النصر يحقق هذا الإنجاز.

وبدأ النصر السعودى ضد الفريق الإيرانى بالتشكيل التالى: برادلي جونز - سلطان الغنام – مايكون – مادو – العبيد – الخيبري – الصليهم - خالد الغنام – مارتينيز - عبدالفتاح عسيري - عبدالرزاق حمد الله.

بهذه النتيجة، يتربع فريق النصر السعودى على صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة بعدما رفع رصيده إلى 7 نقاط، متفوقا على السد القطرى صاحب المركز الثانى برصيد 5 نقاط بعد تعادله المثير مع العين الإماراتى المتذيل برصيد نقطة واحدة بنتيجة ثلاثة أهداف لكل منهما، بينما يحتل سباهان أصفهان المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

الجدير بالذكر أن جميع مباريات دور المجموعات وحتى دور قبل النهائي ستقام في الدوحة بقطر لمنطقة غرب آسيا، وتقام الأدوار الإقصائية من مباراة واحدة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.