الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:32 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد رحيله عن الزمالك.. تعرف على قيمة تعاقد كارتيرون مع فريقه الجديد

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون اعتذاره عن استكمال مشواره التدريبي مع نادي الزمالك رسمياً اليوم الثلاثاء، حيث أبلغ مجلس إدارة البيت الأبيض برحيله رافضاً كافة الحلول التي قدمها مجلس الزمالك ودفع كارتيرون قيمة الشرط الجزائي المتواجد في تعاقده مع القلعة البيضاء وفسخ التعاقد.

وأكد خالد الغندور، لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن الفريق الجديد الذي سيتولى قيادته الفنية الفرنسي باتريس كارتيرون ستبدأ منافسات الدوري الخاص به في شهر أكتوبر المقبل وأنه ليس فريق بيراميدز كما قال بعض الصحفيين.

وكشف بندق عن قيمة تعاقد كارتيرون مع الفريق الجديد الذي سيتولى تدريبه الفترة المقبلة، حيث سيتقاضى الفرنسي مبلغ 4 مليون دولار سنوياً وهو 3 أضعاف ما كان يتقاضاه في الزمالك.

وكشف الإعلامي خالد الغندور، لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن تفاصيل وأسرار رحيل باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، الذي أعلن فسخ تعاقده مع القلعة البيضاء ودفع الشرط الجزائي.

وقال خالد الغندور عبر تصريحات تلفزيونية " باتريس كارتيرون بلغ سيادة المستشار مرتضى منصور بقرار رحيله إمبارح في توقيت متأخر من الليل".

وأكد خالد الغندور أن باتريس كارتيرون قد دفع قيمة فسخ تعاقده مع نادي الزمالك مساء أمس الاثنين وليس اليوم الثلاثاء كما يروج البعض، كما أشار إلى أن قيمة الشرط الجزائي بلغت 230 ألف دولار.

وأرجع خالد الغندور سبب فسخ كارتيرون لتعاقده مع نادي الزمالك إلى تأجيل مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الزمالك والرجاء والأهلي والوداد، حيث ان كارتيرون كان مستمراً مع الفريق ولكن تأجيل مباريات دوري الأبطال كان السبب في رحيله.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.