×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 09:00 صـ 4 ربيع أول 1442هـ
السيسي في نيقوسيا .. معلومات لا تعرفها عن القمة الثلاثية بين مصر وقبرص واليونانبيان من نتنياهو يكشف خطة إسرائيل لافتتاح سفارة في الإمارات63 حالة وفاة حتي الآن .. فضيحة الكحول المغشوش تشعل ثورة الأتراك ضد أردوغانوسائل النقل العام بجميع المحافظات تحت السيطرة الأمنية .. أعرف التفاصيلبالأرقام .. حصاد الحملات المكبرة داخل وخارج نهر النيل خلال 24 ساعةضربات موجعة لمحترفى سرقة التيار الكهربائى بجميع المحافظاتالأبن العاق تعدى على والده بالضرب فى الشرقية .. أعرف التفاصيلاعترافات الأمير السعودي الذي قاد حملة مقاطعة المنتجات التركيةعاجل.. وسائل إعلام إسرائيلية تكشف موعد توقيع اتفاق التطبيع مع السودانالان في مصر .. realme7 & 7pro أسرع هاتفين ذكيين يدعمان تقنية الشحن فائق السرعة SuperDart بقدرة 65 واطحواديت المحروسة مع احتفالات المولد النبوي الشريف ... وحكاية ”العروسة والحصان” وعلاقتهما بأسطورة ”إزيس وأوزوريس”عاجل وخطير.. تركيا تُشعل المتوسط بـ «نافتكس» للتنقيب قرب جزر اليونان
كورة وملاعب

ميدو: كارتيرون رحل لهذا السبب.. وهؤلاء المرشحين لخلافته

ميدو
ميدو

كشف أحمد حسام ميدو العرض المغري الذي تلقاه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك والذي قرر الرحيل اليوم، قائلا: "كارتيرون كان بيتفاوض مع نادي التعاون السعودي من فترة، وكان عامل حسابه إنه يخلَّص بطولة افريقيا مع الزمالك وبعدين يمشي، لكن بعد تأجيل البطولة إدارة التعاون عرضت عليه 30% من قيمة العقد المُتفَّق عليه مقابل إنه يسيب الزمالك في التوقيت الحالي".
وأضاف: "الزمالك يظل كبيرا طبيعي أن يحدث ارتباك ولكن يبقى اسم الزمالك كبيرا، طارق يحيى لديه خبرات كبيرة وقادر على تخطي تلك الفترة الصعبة مع الزمالك".
وأكد نجم الزمالك السابق، أن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق وادي دجلة هو المرشح الأقوى لخلافة الفرنسي باتريس كارتيرون في الزمالك، قائلا: "تاكيس جونياس هو أقوى المرشحين لخلافة كارتيرون في الزمالك".
أضاف: "مسؤولو الزمالك يرون أن تاكيس يمتلك أسلوب لعب مناسب لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على جماهير الزمالك ألا تقلق الزمالك كيان كبير وسيظل كذلك وأبنائه على أتم الاستعداد لسد أي فراغات".
كما ألمح إلى أن الفرنسي سباستيان ديسابر مرشح لتدريب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك خلفا لمواطنه باتريس كارتيرون.
وقال ميدو: "ديسابر مرشح ثاني لقيادة الزمالك ولكن تاكيس جونياس هو المرشح الأول، ديسابر يمتلك خبرات أيضا في قارة إفريقيا لذلك هو مرشح قوي بالفعل لتدريب الزمالك".
وختم حديثه قائلا: "أمير مرتضى فوجئ برغبة كارتيرون في هذا التوقيت في الرحيل عن الزمالك".

ميدو الدوري المصري الزمالك كارتيرون

مواقيت الصلاة

الأربعاء 09:00 صـ
4 ربيع أول 1442 هـ 21 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:34
الشروق 06:01
الظهر 11:40
العصر 14:53
المغرب 17:18
العشاء 18:36