الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 11:32 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

ميدو: كارتيرون رحل لهذا السبب.. وهؤلاء المرشحين لخلافته

ميدو
ميدو

كشف أحمد حسام ميدو العرض المغري الذي تلقاه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك والذي قرر الرحيل اليوم، قائلا: "كارتيرون كان بيتفاوض مع نادي التعاون السعودي من فترة، وكان عامل حسابه إنه يخلَّص بطولة افريقيا مع الزمالك وبعدين يمشي، لكن بعد تأجيل البطولة إدارة التعاون عرضت عليه 30% من قيمة العقد المُتفَّق عليه مقابل إنه يسيب الزمالك في التوقيت الحالي".
وأضاف: "الزمالك يظل كبيرا طبيعي أن يحدث ارتباك ولكن يبقى اسم الزمالك كبيرا، طارق يحيى لديه خبرات كبيرة وقادر على تخطي تلك الفترة الصعبة مع الزمالك".
وأكد نجم الزمالك السابق، أن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق وادي دجلة هو المرشح الأقوى لخلافة الفرنسي باتريس كارتيرون في الزمالك، قائلا: "تاكيس جونياس هو أقوى المرشحين لخلافة كارتيرون في الزمالك".
أضاف: "مسؤولو الزمالك يرون أن تاكيس يمتلك أسلوب لعب مناسب لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على جماهير الزمالك ألا تقلق الزمالك كيان كبير وسيظل كذلك وأبنائه على أتم الاستعداد لسد أي فراغات".
كما ألمح إلى أن الفرنسي سباستيان ديسابر مرشح لتدريب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك خلفا لمواطنه باتريس كارتيرون.
وقال ميدو: "ديسابر مرشح ثاني لقيادة الزمالك ولكن تاكيس جونياس هو المرشح الأول، ديسابر يمتلك خبرات أيضا في قارة إفريقيا لذلك هو مرشح قوي بالفعل لتدريب الزمالك".
وختم حديثه قائلا: "أمير مرتضى فوجئ برغبة كارتيرون في هذا التوقيت في الرحيل عن الزمالك".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.