الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 10:06 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تاكيس جونياس: الزمالك تواصل معي لخلافة كارتيرون.. ولكن! 

تاكيس جونياس
تاكيس جونياس

كشف اليوناني تاكيس جونياس مدرب دجلة السابق عن حقيقة مفاوضات الزمالك معه لتولي تدريب الفريق الأبيض خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون.
وقال تاكيس جونياس في تصريحات تليفزيونية: "أتواجد حاليا في اليونان ولكني أريد العودة إلى مصر في أقرب وقت ممكن، هناك تواصل معي من الزمالك ولكن لا يوجد مفاوضات بشكل رسمي حتى الآن".
أضاف:"بالتأكيد هناك لاعبين في الزمالك قادرة على مساعدتي على تطبيق فلسفتي وأسلوبي منذ الأول"
وختم حديثه قائلا:"شرف لي تدريب الزمالك فهو من أكبر أندية مصر وإفريقيا ولكن ليس لدي أي شئ رسمي حتى الآن".
وكان الفرنسي باتريس كارتيرون رحل عن تدريب الزمالك بسبب رغبته في تولي المهمة الفنية لفريق التعاون السعودي بعد العرض المغري الذي قُدم له.
تولى باتريس كارتيرون قيادة الزمالك خلفا للصربي ميتشو، وتحديدًا فى يوم 3 ديسمبر 2019، أي منذ 287 يومًا، نجح خلالها فى التتويج ببطولتي السوبر الأفريقي على حساب الترجي التونسي بنتيجة 3 / 1، في المباراة التي جمعت بينهما فبراير الماضي على استاد الغرافة القطري، حيث حل الأبيض في المباراة بصفته بطلاً لبطولة الكونفدرالية، فيما شارك الفريق التونسي باعتباره بطلاً لدوري أبطال أفريقيا عن النسخة الماضية للبطولتين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.