الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 09:37 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

كارتيرون عملها وخلع.. الفرنسي يتصدر ”تويتر” بعد رحيله عن الزمالك

تصدر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك لموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" والذى انتهت رحلته التدريبية للفارس الأبيض بعد فسخ تعاقده ودفع قيمة الشرط الجزائي.
وجاء هاشتاج "كارتيرون عملها وخلع" في صدارة تريند موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد هجوم جماهير الزمالك عليه بسبب توقيت رحيله عن الفريق خاصةً وأن الفريق الأبيض يستعد لمباراة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام فريق الرجاء المغربي والمقرر لها 17 أكتوبر المقبل.


كما أبدي مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك استيائه من توقيت قرار الفرنسي باتريس كارتيرون بالرحيل عن تدريب الفريق، خاصة أن الفريق الأبيض مقبل على مباراتين مهمتين في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا فضلا عن باقى لقاءات مسابقة الدوري.
وقال مرتضى منصور خلال فيديو بثته قناة الزمالك عبر برنامج زملكاوي إن كارتيرون أبلغ أمير مرتضى المشرف على الكرة بالأمس إنه يريد الرحيل عن الزمالك وسيدفع الشرط الجزائى الذى ينص عليه عقده مع النادى الأبيض معلناً رحيله بسبب حزنه من ضغط المباريات.
أضاف رئيس الزمالك:" القصة ليست في الشرط جزائى ولكن ما حدث غريب وغير مبرر والرحيل في هذا التوقيت يوحى بأشياء غير منضبطة وأعتبر ذلك مهزلة غير مسبوقة لأن فيه مباراتين مهمتين في دوري أبطال أفريقيا".
تابع رئيس الزمالك:"رحيل كارتيرون كان بسبب عمرو الجنانينى لأن المدرب غير معتاد على هذا الضغط في المباريات ولكن هذا لن يعطيه الحق في الرحيل عن القلعة البيضاء في هذا التوقيت وكنت أتوقع رحيله".
وشبه رئيس الزمالك رحيل كارتيرون بالمركب قائلا:" كارتيرون قفز من مركب ماشية مش بتغرق للأسف".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.