الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 01:36 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الرجاء المغربي يكشف حقيقة انتقال بدر بانون للأهلى.. تعرف عليها

كشف سعيد وهبي، المتحدث الرسمي باسم الرجاء المغربي، حقيقة انتقال بدر بانون، مدافع الفريق الرجاوي، لصفوف النادي الأهلي بعد انتشار أنباء عن نجاح المفاوضات بين الأهلي واللاعب والرجاء المغربي.
وقال المتحدث الرسمي لنادي الرجاء :" أتحدى أن تظهر صورة لبدر بانون بقميص الأهلي وليس من مهامي الحديث عن تعاقدات الرجاء أو مفاوضاته مع الأندية الأخرى، ما استطيع قوله أن بدر بانون مازال لاعبا في الرجاء ولم يصبح لاعبا في الأهلي، اختتم حديثه قائلا: "علاقة الرجاء المغربي مع الزمالك قوية ولم تتأثر بملف حميد أحداد".
ونجح مسؤولو لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي بقيادة أمير توفيق في حسم صفقة نجم خط دفاع فريق الرجاء المغربي، بدر بانون، بعد وصول المفاوضات بين المارد الأحمر مع كلاً من اللاعب والرجاء في المرحلة الأخيرة وهي الاتفاق على موعد انضمام اللاعب رسمياً لصفوف القلعة الحمراء.
وذكرت مصادر لشبكة "هسبورت" الرياضية المغربية أن إدارتي الأهلي والرجاء أنهت الاتفاق بشكل شبه رسمي في سرية تامة – وهو ما يبرر اختفاء أمير توفيق في الفترة الأخيرة – وذلك لعدم إثارة القلق في صفوف أي من الفريقين خاصةً في هذه المرحلة التي يخوض فيها الأهلي والرجاء نهاية البطولات المحلية ونصف نهائي دوري ابطال افريقيا امام الوداد المغربي والزمالك.
وتعتبر الصفقة هي الأضخم في تاريخ انتقالات اللاعبين المغاربة إلى الدوري المصري، فوفقاً لـ "هسبورت" فإن القيمة المالية للصفقة تتعدي قيمة أشرف بن شرقي، جناح نادي الزمالك، الذي انتقل للقلعة البيضاء بداية الموسم الجاري.
وذكرت الشبكة الرياضية أن الصفقة ستثير غضب الكثير من الرموز الرياضية المغربية، وذلك بسبب اعتبار الدوري المغربي سوقاً للأندية المصرية بعد انتقال كلاً من أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وحميد أحداد ووليد أزارو لصفوف قطبي الكرة المصرية في وقت سابق، حيث يعتبر هؤلاء اللاعبين من أفضل لاعبي الكرة المغربية في الفترة الأخيرة.
وسمحت إدارة الرجاء المغربي ببيع بدر بانون للنادي الأهلي بعد أن حسمت صفقة مروان الهدهودي، مدافع الدفاع الحسني الجديدي، وذلك حتى لا يخلف رحيل بانون فجوة في خط دفاع النسور.
ويعتبر بدر بانون من أبرز لاعبي الرجاء المغربي حيث خاض مع الفريق 139 مباراة سجل 14 هدفاً وصنع 6 آخرين، وفاز بالدوري المغربي مرة واحدة وكأس المغرب مرتين وكأس الكونفدرالية الأفريقية مرة واحدة وكأس السوبر الأفريقي مرة واحدة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة