الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 09:31 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اليوم.. بيراميدز يواجه وادي دجلة في الدوري الممتاز

بيراميدز
بيراميدز

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، نظيره نادي وادي دجلة مساء اليوم الاربعاء ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرون من الدوري الممتاز.

ويقام اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب بتروسبورت.
ويتواجد بيراميدز في المركز الرابع على جدول الترتيب برصيد 45 نقطة، بينما وادي دجلة يحتل المركز الرابع عشر برصيد 27 نقطة.

ويدخل الجريح بيراميدز الذي تلقى 3 هزائم متتالية، المباراة وعينه على مداواة جراحه وتعويض ما فاته، والقتال والتركيز من أجل خطف الفوز والعودة إلى طريق الانتصارات.

وفقد الفريق السماوي المنافسة على الوصافة وتراجع بعدما كان ندًا قويًا، ولكن بعد الخسارة من الزمالك في الجولة الــ 24، تدهورت معنويات لاعبيه وتقلى بعدها ضربتين أوجعته كثيرًا، ليصبح منافس على المركز الثالث.

في المقابل، سيكافح وادي دجلة في هذا اللقاء من أجل موقفة الصعب في ترتيب الجدول، فهو يعاني من شبح الهبوط، ويرغب بأن يحقق الفوز للهروب من المنطقة الخطرة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.