الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 04:33 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. الأهلي يحسم صفقة يوسف البلايلي.. واللاعب يصل القاهرة في هذا الموعد

حسم النادي الأهلي بشكل شبه رسمي صفقة إنتقال الجزائري يوسف البلايلي، جناح فريق أهلي جدة السعودي، للقلعة الحمراء بعد نجاح مفاوضات المارد الأحمر مع وكيل اللاعب من جهة والنادى السعودي من جهة أخرى.
وكشفت تقارير جزائرية أن يوسف البلايلي اتفق مع مسئولي النادي الأهلي على الانضمام للفريق رسمياً لمدة موسمين، وينتهي تعاقده عام ٢٠٢٢.
ووفقاً لهذه التقارير، من المقرر أن يصل يوسف البلايلي القاهرة الجمعة المقبل من أجل الخضوع للكشف الطبي بمقر النادي الأهلي بالجزيرة تمهيداً للإعلان الرسمي لانتقال اللاعب.
وقدم الجزائري يوسف البلايلي، جناح فريق أهلي جدة السعودي، تنازلات جديدة من أجل إتمام صفقة انتقاله لصفوف النادي الأهلي المصري بعد تعثر المفاوضات بينه وبين مسئولي القلعة الحمراء مؤخراً.
وكان مسؤولو النادي الأهلي قد لوحوا بالانسحاب من الصفقة بسبب المبالغة في المطالب المادية من جانب الأهلي السعودي واللاعب نفسه، حيث طالب يوسف البلايلي الحصول على راتب سنوي بقيمة 3 مليون دولار، وهو الأمر الذي رفضه النادي الأهلي جملةً وتفصيلاً.
وأبلغ البلايلي مسئولي القلعة الحمراء برغبته في الانتقال للنادي الأهلي وعليه فقد خفض الدولي الجزائري من راتبه السنوي ليصبح 2 مليون دولار سنوياً بدلاً من 3 مليون دولار.
وقدم مسؤولو النادي الأهلي عرضاً جديداً للاعب من أجل إتمام الصفقة والإعلان الرسمي وبدء ارتداء قميص المارد الأحمر، وعرض مسئولو القلعة الحمراء على يوسف البلايلي ووكيله راتب سنوي يبلغ مليون دولار بالإضافة إلى 100 ألف دولار سنوياً زيادة على قيمة الراتب الأصلية.
وأبدى حفيظ البلايلي موافقة نجله ووكيله على العرض الأخير من النادي الأهلي وأن هذا الأمر سيجعل يوسف البلايلي قريباً جداً من القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
و أثار حفيظ بلايلي والد يوسف البلايلي لاعب أهلي جدة السعودي، تعجب الشارع الرياضي المصري بسبب تصريحاته المتناقضة في وقت قصير للغاية، بين تصريحاته عبر وسائل الإعلام المختلفة.
ولم يخرج والد البلايلي بتصريحات ثابتة تؤكد موقف نجله من الرحيل أو البقاء، وكانت تصريحاته على مدار الأيام الماضية متضاربة بشكل لم يسبق، خصوصاً وأن التأكيد والنفي لم يكن بينهم وقت طويل بل ساعات قليله.
وأستخدم والد البلايلي تصريحات متضاربة من أجل تسويق نجله بشكل جيد حسب رؤيته، ومن ناحية أخرى يستخدم هذا الأسلوب كنوع من الضغط على إدارة النادي الأهلي التي تسعى لخطف اللاعب خلال الفترة الحالية.
ويعد النادي الأهلي أحد أبرز المرشحين للحصول على خدمات اللاعب بداية من الموسم المقبل، بعد إعلان السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر عن حاجته لجناح الفترة المقبلة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.