×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 1 أكتوبر 2020 10:14 مـ 13 صفر 1442هـ
كورة وملاعب ملاعب مصرية

تقارير اسبانية : برشلونه ينسحب من صفقة ديباي.. وفيدال الي انتر ميلان

فيدال
فيدال

اهتمت الصحافة الإسبانية الصادرة صباح اليوم بعدة اخبار مهمه وكشفت صحيفة ماركا ان برشلونة لن يضم ديباي

وأكد جيان ميشيل أولاس رئيس نادي ليون، أن برشلونة لن يتمكن من تقديم عرض رسمي إلى فريقه من أجل التعاقد مع ممفيس ديباي خلال الفترة الحالية.

وقال رئيس ليون: "بارتوميو رئيس برشلونة تحدث معي يوم الأحد الماضي، وأبلغني أن ناديه يعاني كثيرًا بسبب جائحة كورونا وأنه لن يتمكن من تقديم عرض لضم ديباي".

وقالت الصحيفة ايضا ان نادي توتنهام الأقرب لريجليون مشيرة إلي أن نادي توتنهام بات هو الأقرب للتعاقد مع سيرخيو ريجيلون لاعب ريال مدريد الذي لعب معارًا لإشبيلية في الموسم الماضي، وسط محاولات سابقة من مانشستر يونايتد لضمه.

مانشستر يونايتد رفض دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد ريجيلون مع ريال مدريد، وهو ما وافق عليه مسؤولي توتنهام بناء على رغبة من جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق

يبدو أن مساعي توتنهام للتعاقد مع لاعبي ريال مدريد لن تتوقف عند سيرخيو ريجيلون، بل أنها انتقلت أيضًا نحو جاريث بيل ليبدأ صراع مع مانشستر يونايتد عليه.

توتنهام أصبح أقرب كثيرًا للتعاقد مع بيل في فترة الانتقالات الحالية بعد طلب من جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق، الذي سبق وأن حاول التعاقد معه عندما كان مدربًا لمانشستر يونايتد من قبل.

وقالت الصحيفة ان الرتوش الأخيرة تفصل أرتورو فيدال لاعب برشلونة عن الرحيل من الفريق نحو نادي إنتر ميلان، وهي الصفقة المتوقع الإعلان عنها خلال الساعات القليلة المقبلة.

فيدال اتفق على كل شيء مع إنتر، ومحاميه يقوم حاليًا بمراجعة العقود من كافة الجوانب قبل منح الضوء الأخضر لموكله من أجل التوقيع عليها.

فيدال برشلونة الدوري الإسباني

مواقيت الصلاة

الخميس 10:14 مـ
13 صفر 1442 هـ 01 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:22
الشروق 05:48
الظهر 11:45
العصر 15:08
المغرب 17:41
العشاء 18:58