الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 06:44 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لا يضم سوي ايمن اشرف.. أزمة في الخط الخلفي للاهلي

الأهلي
الأهلي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته اليوم لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها السبت المقبل على ستاد القاهرة في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويمتلك الأهلي 72 نقطة في جدول الدوري يتصدر بهم قمة الترتيب حيث يحتاج الأهلي إلى الفوز من أجل حسم اللقب رسميًا للمرة 42 في تاريخ القلعة الحمراء والخامسة على التوالي. ومنح السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اللاعبين راحة سلبية من التدريبات أمس بعد خوض مواجهة الاتحاد الإفريقي أمس الأول التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

علي صعيد اخر .. يعقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق جلسة مع جهازه المعاون علي هامش مران الفريق اليوم الأربعاء لبحث أزمة النقص العددي بعد طرد أحمد فتحي وفي ظل إصابة كل من محمود متولي ورامي ربيعة.
ويعاني الأهلي ايضا من غياب ياسر إبراهيم بسبب إصابته بفيروس كورونا. ويمتلك الأهلي أيمن أشرف فقط في الخط الخلفي قبل مواجهة مصر المقاصة المقرر لها السبت المقبل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.