الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 02:39 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

آخر تقاليع كورونا.. سيدة تحتفل بذكرى طلاقها مع زوجها السابق

احتفال بالطلاق
احتفال بالطلاق

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة صور لسيدة أثناء احتفالها بذكرى طلاقها مع زوجها السابق، مما آثار سخرية الجميع.

وعلق بعض رواد السوشيال ميديا على هذا لموقف الغريب والفريد من نوعه بأنه آخر تقاليع كورونا، التى لا زالت تظهر لهم العجائب منذ تفشى الفيروس القاتل والتزام المواطنين بيوتهم، الأمر الذى تسبب في ظهور مثل هذه الغرائب.

وتعود الواقعة إلى السيدة "شالينا كازانوفا"، التى تعيش في ولاية "أوكلاهوما" الأمريكية، بمشاركة مجموعة من اللقطات التي تظهر فيها برفقة شريك حياتها السابق والابتسامة تملأ وجهيهما عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وبما أن "كازانوفا" تتمتع هي وزوجها السابق بروح الدعابة حيال هذا الموقف المؤسف، ويبدو أيضًا أنهما انفصلا بصورة ودية، خاصة وأن جلسة التصوير التي قررا إجراءها تحاكي "عرض طلاق ساخر".

أظهرت الصور أنها كانت تحمل لافتة مكتوب عليها "هل تطلقني؟"، في حين كان زوجها السابق يقف بجوارها حاملًا لافتة أخرى مطابقة كُتب عليها "نعم"، كما تظهر في لقطة أخرى حاملة فستان زفافها وفي الوقت ذاته كان هو يحمل سترة بدلة توكسيدو بالإضافة إلى لافتة كُتب عليها "بدلة رسمية وفستان زفاف للبيع.. تم ارتداؤهما عن طريق الخطأ".

ورغم ذلك لم تفارق الابتسامة وجه أي من الزوجين المنفصلين في بقية الصور، حتى أن "كازانوفا" تظهر في إحدى اللقطات حاملة لافتة مختلفة عليها عبارة: "أريد الطلاق الآن"، وبجوارها طليقها بلافتة تحمل ردًا على اللافتة الخاصة بها وعليها عبارة "وأنا أريد الطلاق منذ الأمس".

وعلقت السيدة على لقطات جلسة التصوير قائلة: "نحن لا نتغاضى عن الطلاق بأي حال من الأحوال، لكننا لا نخجل من الاحتفال بنهاية زواجنا".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة