الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:09 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حازم امام :كارتيرون لن يتولى تدريب بيراميدز

حازم امام
حازم امام

أكد حازم إمام لاعب نادي الزمالك السابق، أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، لن يتولى تدريب نادي بيراميدز.

وقال حازم إمام في تصريحات على إذاعة "أون سبورت إف إم": "كارتيرون لن يقوم بتدريب بيراميدز في الفترة المقبلة".

وأضاف: "أعتقد أنه لا يوجد مفاوضات من بيراميدز للتعاقد مع كارتيرون".

وكان كارتيرون قد قرر فسخ عقده مع الأبيض، عن طريق دفع الشرط الجزائي.

وكشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الأربعاء، أن نادي التعاون السعودي اتفق مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للزمالك، على تولي قيادة الفريق في الفترة المقبلة، وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، اليوم: "اتفقت إدارة نادي التعاون مبدئياً مع الفرنسي باتريس كارتيرون لتدريب الفريق الأول خلفاً للسعودي عبدالله عسيري المدرب المؤقت، ذلك بعدما فسخ عقده مع نادي الزمالك".

وأضافت الصحيفة السعودية: "كارتيرون أبلغ إدارة الزمالك برغبته في الرحيل مع دفع قيمة الشرط الجزائي، والتي تبلغ نحو ربع مليون دولار، وحاول مجلس إدارة الزمالك إقناع المدرب بالبقاء والاستمرار، مع رفع راتبه السنوي بشكل يتناسب مع ما حققه أخيرا، لكن الفرنسي رفض بشدة مفضلا الرحيل".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.