الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 10:23 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. أحمد حسن وزينب ينهاران في النيابة ويكشفان سبب المتاجرة بالطفلة البريئة

حسن وزينب
حسن وزينب

فيما أنكر الزوجان الاتهامات تباشر نيابة البساتين التحقيق مع اليوتيوبر أحمد حسن، وزوجته زينب، بعد قيامهما بترويع ابنتهما أيلن ونشر فيديوهات عبر قناتهما الرسمية بموقع اليوتيوب.

وذكرت التحريات التى تسلمتها النيابة أنه بناء على إذن من النيابة بعد تقديم المجلس القومى للأمومة والطفولة بلاغا ضد أحمد حسن وزوجته بنشر فيديوهات واستغلال طفلتهما، وتم القبض عليهما بالقرب من الدائرى بنطاق البساتين، وهم أحمد حسن حسين 26 سنة، وزينب محمد رجب زوجته وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين.

انهار أحمد حسن وزينب أمام نيابة البساتين بعد الاطلاع الاتهامات المنسوبة لهما بتعريض حياة طفلتهما للخطر.

وقال أحمد حسن أمام النيابة، إنه وزوجته يحققا الأرباح من يويتوب قبل ميلاد ابنتهما، مضيفاً أن الهدف من تصويرها وظهورها معهما للذكرى "بنخاف عليها وبنحميها"، نافياً تعهده ظهورها لزيادة الأرباح.

وواجهت النيابة أحمد حسن وزينب بتهمة تعريض حياة طفلتهما للخطر بالمخالفة لقانون الطفل، عبر ترهيب الطفلة بقيام الأم زينب رجب بدهن وجهها بصبغة سوداء ثم إخافة الطفلة في أحد الفيديوهات.

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، اليوم الأربعاء، القبض على اليوتيوبر أحمد حسن، وزوجته زينب، أثناء تواجدهما داخل كومباوند البارون في البساتين، بتهمة ترهيب طفلتهما الصغيرة في مقطع فيديو عبر يوتيوب.

كان المجلس القومي للأمومة والطفولة، تقدم ببلاغ حول استغلالهما لطفلتهما في نشر فيديو لها تحت اسم "إيلين" يعبر عن انتهاكات في حق الطفلة بهدف البحث عن الشهرة وجني المال والكسب السريع.

واستمعت النيابة لأقوال أحد مسئولي خط حماية الطفل بالمجلس القومي في البلاغ، مطالبًا بتوجيه تهمة الاتجار في البشر للمتهمين طبقا وفقا للمادة 291 من قانون العقوبات، وقانون مكافحة الاتجار بالبشر 64 لسنة 2010

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.