×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 25 أكتوبر 2020 01:01 صـ 7 ربيع أول 1442هـ
كورة وملاعب ملاعب مصرية

تركي آل الشيخ :هو أي حاجة تتحط عليا

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

أعرب تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني، عن استياءه بسبب اتهامه بالتدخل في رحيل الفرنسي كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سابقًا، عن النادي ودفع الشرط الجزائي.

وكتب تركي آل الشيخ منشورًا عبر صفحته على فيس بوك، منشورا قال فيه: "هوا أي حاجة تتحط عليا.. هو الإسماعيلي وحرس الحدود عندهم أي مشاكل كمان عشان أكون فيها كمان!!.. لا حول ولا قوة إلا بالله".

وقام "كارتيرون" بإبلاغ نادي الزمالك، برغبته في دفع قيمة الشرط الجزائي، والرحيل عن صفوف الزمالك بالرغم من وجود مباريات وتحديات مهمة تنتظر القلعة البيضاء.

وكشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الأربعاء، أن نادي التعاون السعودي اتفق مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للزمالك، على تولي قيادة الفريق في الفترة المقبلة، وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، اليوم: "اتفقت إدارة نادي التعاون مبدئياً مع الفرنسي باتريس كارتيرون لتدريب الفريق الأول خلفاً للسعودي عبدالله عسيري المدرب المؤقت، ذلك بعدما فسخ عقده مع نادي الزمالك".

وأضافت الصحيفة السعودية: "كارتيرون أبلغ إدارة الزمالك برغبته في الرحيل مع دفع قيمة الشرط الجزائي، والتي تبلغ نحو ربع مليون دولار، وحاول مجلس إدارة الزمالك إقناع المدرب بالبقاء والاستمرار، مع رفع راتبه السنوي بشكل يتناسب مع ما حققه أخيرا، لكن الفرنسي رفض بشدة مفضلا الرحيل".

تركي آل الشيخ الزمالك باتريس كارتيرون

مواقيت الصلاة

الأحد 01:01 صـ
7 ربيع أول 1442 هـ 25 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:37
الشروق 06:04
الظهر 11:39
العصر 14:50
المغرب 17:14
العشاء 18:32