رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 19 مارس 2024 06:37 صـ 9 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مليون دولار سقف التعاقد مع المدير الفني الجديد للزمالك

امير مرتضي المشرف على الكرة بنادي الزمالك
امير مرتضي المشرف على الكرة بنادي الزمالك

حدد مسؤولي الكرة بنادى الزمالك راتب سنوي بقيمة مليون دولار للمدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بعد رحيل الفرنسي كارتيرون عن الفريق أمس وقيامه بفسخ تعاقده مع الزمالك.

حيث استقرت إدارة الكرة بالنادي علي تحديد مليون دولار سنويا كسقف للتعاقد مع المدير الفني الأجنبي الجديد ،وهو نفس القيمة التي كان يحصل عليها كارتيررن.

وفتح مسئولو نادي الزمالك باب المفاوضات الجادة مع مدرب الفريق الأسبق البرتغالي جايمي باتشيكو لتدريب الفريق من جديد خلفا للراحل الفرنسي باتريس كارتيرون والذى رحل عن تدريب الابيض مساء أمس الثلاثاء بعد تعهده بسداد الشرط الجزائي،حيث يعد باتشيكو الاقرب لقيادة الأبيض.

ويتولي المفاوضات مع باتشيكو ، أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، حيث تواصل مع البرتغالي باتشيكو خلال الساعات الماضية وينتظر رده خلال الساعات المقبلة، لحسم قراره.

وقاد جيمى باتشيكو، المدير الفنى البرتغالى الزمالك فى 2015 قيادة الفريق خلفًا لحسام حسن ، الذي تعرض للإقالة من مجلس الإدارة،حيث تعاقد المجلس مع باتشيكو لمدة موسم واحد بعد فرض سرية تامة قبل التعاقد معه لتتفاءل الجماهير البيضاء بقدوم مدير فني له تاريخ كبير فى عالم الساحرة المستديرة،الا ان باتشيكو هرب الي الشباب السعودي في منتصف الموسم.