×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 29 أكتوبر 2020 01:03 مـ 12 ربيع أول 1442هـ
بث مباشر مشاهدة مباراة أرسنال و دوندالك في الدوري الأوروبي بدون تقطيعمديرية أمن البحر الأحمر تنظم العديد من الفعاليات .. اليك التفاصيلكان ضحكه تبسما..تدمع عيناه رحمة وخشية..أحب الثياب إليه البيضاء..خير أهل الأرض نسباً.. معلومات لا تفوتك عن رسول اللهقلب العروبة النابض.. بيان من البرلماني العربي بشأن مصر وقضية سد النهضةأبطالها نجل هدى هانم شعراوي ومطربة مشهورة .. تفاصيل أول قضية إثبات نسب فى مصر”الفرنسي للديانة الإسلامية” يدين حادث الطعن في نيس ويلغي الاحتفالات بالمولد النبويتقارير: فابينيو يقترب من العودة الي تدريبات ليفربولصراع بين ليفربول وأرسنال من أجل ضم موهبة  سبورتنج لشبونةمنظمة الصحة العالمية : مصر قادرة على انتاج لقاحات كوروناصور..الجيزة توزع 61 طن لحوم صكوك أضاحي على الأسر الأكثر إحتياجاًماكرون يعقد اجتماع أزمة ويتوجه إلى مكان هجوم نيسالتعمير والإسكان يقدم بطاقة مشتريات بالتقسيط على 10 أشهر بدون فوائد .. إعرف التفاصيل
كورة وملاعب

عاجل.. أمير توفيق يصل الإمارات لإتمام التعاقد مع بدر بانون

بدر بانون
بدر بانون

وصل منذ قليل أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي، إلى دولة الإمارات لمقابلة وكيل أعمال المغربي بدر بانون مدافع الرجاء المغربي.

وقال "ميكي جونيور" الصحفي بموقع جول العالمي، أن أمير وصل منذ قليل إلى الإمارات لاتمام صفقة بانون والتي ستكون الأغلى في تاريخ المسابقى المغربية.

ووفقًا للتقارير ستكف الصفقة خزينة الأهلي 2 مليون دولار مقابل انتقال قائد الرجاء إلى الأحمر لمدة 4 سنوات مقبلة.

بدر بانون مدافع الرجاء صاحب الـ 26 عاما يمتد عقده مع الرجاء حتى 2022.

ناشئ الرجاء المغربي سبق له اللعب بقميص نهضة بركان، قبل أن يعود مجددا للرجاء عام 2015.

وشارك بانون في 19 مباراة هذا الموسم وسجل 3 أهداف، وسبق له أن ارتبط بالانتقال للأهلي منذ سنتين.


ويضم الأهلي بين صفوفه السداسي علي معلول وأليو بادجي وأليو ديانج وجونيور أجايي وجيرالدو ووليد أزارو، ويحتاج الأهلي بشكل مبدئي للاستغناء عن لاعب من الـ 6 قبل الموسم الجديد.

بدر بانون أمير توفيق الدوري النغربي الدوري الممتاز الأهلي الرجاء المغربي

مواقيت الصلاة

الخميس 01:03 مـ
12 ربيع أول 1442 هـ 29 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:39
الشروق 06:07
الظهر 11:39
العصر 14:47
المغرب 17:11
العشاء 18:29