الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 02:02 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مدرب جديد يرحل عن الزمالك.. اعرف التفاصيل 

أمير عبد العزيز
أمير عبد العزيز

رحل أمير عبد العزيز، المدرب العام للزمالك، عن الجهاز المؤقت للفريق بقيادة طارق يحيى، الذى قاد تدريبات الفريق اليوم، الأربعاء، استعدادا لمواجهة أسوان فى الدورى، عقب رحيل الفرنسى باتريس كارتيرون.

وخاض الزمالك تدريباته اليوم تحت قيادة الجهاز المؤقت الجديد الذى أصبح تشكيله يضم:"طارق يحيى مدير فنى، مدحت عبد الهادى مدرب عام، أيمن عبد العزيز مدرب، عمرو عبد السلام مدرب حراس".

عقد طارق يحيى المدير الفنى المؤقت للزمالك، جلسة فنية مع اللاعبين قبل إنطلاق التدريبات الجماعية للفريق اليوم على ملعب النادى، وشهدت الجلسة حالة من الود بين الجهاز الفني للفريق واللاعبين، حيث تعاهد الجميع على العمل من أجل إسعاد الجماهير خلال الفترة المقبلة، وذلك على هامش الاستعدادات التى يجريها الفريق لمواجهة أسوان، فى المباراة التى ستجمع بينهما فى الثامنة من مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز، المقرر إقامتها على استاد القاهرة، والتى يسعى خلالها الأبيض لمواصلة انتصاراته فى المسابقة المحلية للحفاظ على حظوظه فى احتلال المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الممتاز، للنسخة الجارية، فى ظل المنافسة الشرسة على هذا المركز بين أندية المربع الذهبى، وذلك بعدما اقترب الأهلى من حسم لقب الدورى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.