الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 04:42 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

تأكيدا للموجز.. رسميًا.. التعاون يتعاقد مع كارتيرون لمدة موسمين

كارتيرون
كارتيرون

تأكيدًا لما نشره الموجز صباح اليوم، الأربعاء، أعلن نادى التعاون السعودي، التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون لمدة موسمين.

وقال النادي في بيان له أن القيمة المادية لصفقة التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق لفريق الزمالك، تكفلت بها إدارة النادى بالكامل.

وقال الحساب الرسمي لنادى التعاون السعودي، عبر موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"،:"يود مجلس إدارة النادى أن يوضح للجميع بأن صفقة المدير الفني للفريق، الفرنسي باتريس كارتيرون، قد تكفلت بها إدارة النادى بكامل قيمتها المادية، وأن ما يتم تداوله عبر بعض البرامج ومواقع التواصل بأن المستشار تركى أل الشيخ، قد تكفل بذلك غير صحيح، مقدرين دعمه الكبير للتعاون ومساهمته في العديد من الصفقات المحلية والأجنبية، متمنين من الجميع تحرى الدقة والمصداقية في نقل الخبر".

وكان النادى السعودي، قد أعلن منذ قليل، عن إتفاقه مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق لنادى الزمالك، لتولى مسئولية تدريب لمدة موسمين مقبلين.

وأكد الحساب الرسمي لنادى التعاون، عبر موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، على توقيع إدارة النادى عقدا مبدئيا مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، لقيادة الفريق، لمدة موسمين، حيث سيتم التوقيع العقد النهائي، بين الطرفين في قطر عند وصول المدرب.

وقام المدرب الفرنسي أمس الثلاثاء، بدفع الشرط الجزائى، لإدارة الزمالك، والمقدر بـ250 ألف دولار، وقرر الرحيل عن الفارس الأبيض، لقيادة فريق التعاون السعودي.

ويلعب فريق التعاون السعودي، حاليا في قطر، مواجهاته المتبقة في بطولة دورى أبطال أسيا.

ودخل البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني السابق للزمالك، والفرنسي ديسابر المدير الفني السابق لبيراميدز ومنتخب المغرب دائرة ترشيحات تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك خلال الفترة الحالية لخلافته الفرنسي كارتيرون .

وقام بعض الوكلاء بترشيح البرتغالي باتشيكو والفرنسي ديسابر لادارة الزمالك لخلافة كارتيرون، وتدرس لجنة اختيار المدرب في الزمالك بعض السير الذاتية لمدربني أجانب لخلافة كارتيرون، علي ان يكون الاختيار الرسمي خلال أيام.

 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.