×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 19 سبتمبر 2020 04:20 صـ 1 صفر 1442هـ
بياناتكم سرية.. وعلاجكم علي نفقتنا.. رسالة من وزارة الصحة للمصريين بشأن ”تطوع كورونا ”بالفيديو .. تقديم الخدمات المرورية إلكترونياً تيسيراً علي المواطنينبالفيديو .. وزارة الداخلية تطلق مبادرة ”كلنا واحد ” لتوفير المستلزمات المدرسيةعاجل.. السراج يشعل النار في ليبيا بخيانة عظمي.. اعرف التفاصيلأذابوا جسده في قدر من الزيت المغلي .. قصة العالم المسلم الذي لا قبر لهمفاجأة .. كولومبوس لم يكتشف أمريكا .. اعرف مكتشفها الحقيقيانقلاب كورونا ..مركزة السيطرة علي الأمراض يضرب ترامب في مقتل ويرفض تطوير اللقاح قبل الانتخابات الرئاسيةرغم تمثيله لإسبانيا.. فيفا يسمح لمنير الحدادي باللعب للمنتخب المغربيذهب لجنازة أحد ضحايا مرفأ لبنان فمات برصاصة طائشة ..حكاية مناضل كروي في بيروتالمقاصة يستقر على عمل ممر شرفي للأهلي.. غدًاكارتيرون يتسأل: هل من المنطقي إقالة 25 مدربا في عاميين فقط؟ربيع ياسين يطالب بمنع كارتيرون من العمل بمصر بعد رحيله عن الزمالك 
كورة وملاعب

تركي آل الشيخ لمجلس الأهلي: ارحمونا من اللجان الإلكترونية

تركي أل الشيخ
تركي أل الشيخ

هاجم تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا الإسباني اللجان الإلكترونية التي دوما ما تشن هجوما واسعا عليه.
وقال تركي آل الشيخ في تصريحات تليفزيونية: "بعض المسؤولين الكبار يسلطون لجانا إلكترونية للهجوم على شخصي وأقول لهم يجب أن ينصبوا تركيزهم على تحقيق آمال الجماهير ولا يشغلوا أنفسهم بمحاربتي فقط"
أضاف: "لماذا لم يتم تجديد أرضية ملعب التتش والتي تتسبب في إصابات عديدة للاعبي الأهلي ولماذا رحل أحمد فتحي وعبد الله السعيد وغيره".
وختم حديثه قائلا:"قدمت استقالتي ثلاث مرات من الرئاسة الشرفية للأهلي وكنتوا تؤكدون أنكم من جعلتوني أرحل وأقول لكم إرحمونا من لجانكم الإلكترونية".
طالب المستشار تركي ال الشيخ مالك نادي بيراميدز مجلس إدارة النادي الاهلي باصلاح أرضية ملعب مختار التتش وانشاء العيادة الطبية به، بدلا من افتتاح بوابة في فرع مدينة نصر.
وقال آل الشيخ: " إصابات لاعبي الاهلي باتت متكررة ولابد من اصلاح ملعب التتش والاهتمام بالعيادة الطبية بدلا من افتتاح بوابة بفرع مدينة نصر".
وعن إمكانية عودته لخدمة النادي الاهلي من جديد بعد رحيل المجلس الحالي قال ال الشيخ : " رغبة الجمهور هى من تحدد عودتي إلى الأهلي في وجود مجلس اخر، خاصة وانني تحملت العديد من الإهانات والسب في وقت سابق وعندما كنت اتحرك لمقاضاة أفراد اجد تدخل من نصف مصر ومطالبتي بعدم التحرك ضد المتجاوزين في حقي".

تركي أل الشيخ الاهلي الزمالك الدوري المصري

مواقيت الصلاة

السبت 04:20 صـ
1 صفر 1442 هـ 19 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:17
المغرب 17:56
العشاء 19:14