الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 10:05 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ميدو: مدرب الزمالك القادم درب الفريق من قبل وطريقة لعبه تشبه كارتيرون

ميدو
ميدو

اكد أحمد حسام ميدو أن المدير الفني الاجنبي القادم للزمالك تولى تدريب الفريق الأبيض من قبل، مشددا على أنه يرفض الإفصاح عن اسمه في هذا التوقيت.

وقال ميدو خلال برنامجه اوضة اللبس عبر شاشة قناة النهار: " مدرب الزمالك القادم درب الفريق من قبل وطريقة لعبه تشبه طريقة لعب باتريس كارتيرون مدرب الفريق السابق".

وأضاف: "المدرب يجيد التنظيم الدفاعي واللعب على الهجمات المرتدة وهناك إيمان من جانب مجلس الزمالك بأن الفريق يحتاج إلى مدرب بتلك المواصفات".

وواصل حديثه قائلا: "أسلوب لعب كارتيرون كان يعتمد على الهجمات المرتدة وجميع لاعبي الزمالك في الوقت الحالي يقومون بهذا الأمر بشكل جيد".

واختتم : " إدارة الزمالك باتت مقتعنة أن التنظيم الدفاعي هو أساس فوز الزمالك بالبطولات والمباريات الكبرى والمدرب القادم فكره يعتمد على الدفاع القوي مثل كارتيرون".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.