×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 19 سبتمبر 2020 04:43 صـ 1 صفر 1442هـ
بياناتكم سرية.. وعلاجكم علي نفقتنا.. رسالة من وزارة الصحة للمصريين بشأن ”تطوع كورونا ”بالفيديو .. تقديم الخدمات المرورية إلكترونياً تيسيراً علي المواطنينبالفيديو .. وزارة الداخلية تطلق مبادرة ”كلنا واحد ” لتوفير المستلزمات المدرسيةعاجل.. السراج يشعل النار في ليبيا بخيانة عظمي.. اعرف التفاصيلأذابوا جسده في قدر من الزيت المغلي .. قصة العالم المسلم الذي لا قبر لهمفاجأة .. كولومبوس لم يكتشف أمريكا .. اعرف مكتشفها الحقيقيانقلاب كورونا ..مركزة السيطرة علي الأمراض يضرب ترامب في مقتل ويرفض تطوير اللقاح قبل الانتخابات الرئاسيةرغم تمثيله لإسبانيا.. فيفا يسمح لمنير الحدادي باللعب للمنتخب المغربيذهب لجنازة أحد ضحايا مرفأ لبنان فمات برصاصة طائشة ..حكاية مناضل كروي في بيروتالمقاصة يستقر على عمل ممر شرفي للأهلي.. غدًاكارتيرون يتسأل: هل من المنطقي إقالة 25 مدربا في عاميين فقط؟ربيع ياسين يطالب بمنع كارتيرون من العمل بمصر بعد رحيله عن الزمالك 
كورة وملاعب

الهلال السعودي يواجه باختاكور الأوزبكي في دوري أبطال آسيا

سلمان الفرج
سلمان الفرج

يواجه الهلال السعودي نظيره، فريق باختاكور الأوزبكي، اليوم الخميس، في الدوحة، ضمن مباريات الجولة الرابعة، لحساب المجموعة الرابعة،من دوري أبطال آسيا.

ويلتقي الفريقين مرة أخرى بعد أن جمعتهما المواجهة الأولي، الإثنين الماضي، في الجولة الثالثة، والتي انتهت بفوز هلالي قاتل بهدفين لهدف، ليتصدر الأزرق مجموعته بعلامة كاملة، حيث حقق 3 انتصارات في مواجهات الذهاب أمام شهر خودرو الإيراني، وشباب الأهلي الإماراتي، قبل فوزه على باختاكور.

وبلغ الهلال 9 نقاط في المركز الأول مبتعداً بفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الثاني باختاكور (6 نقاط).


فيما يحل شباب الأهلي في المرتبة الثالثة بثلاث نقاط، وأخيراً شهر خودرو متذيلاً للترتيب دون أي نقطة.

الدوري السعودي الهلال السعودي باختاكور الأوزبكي دوري أبطال آسيا

مواقيت الصلاة

السبت 04:43 صـ
1 صفر 1442 هـ 19 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:17
المغرب 17:56
العشاء 19:14