الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 11:15 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كيكي سيتين يعلن موعد بيانه بشأن تسوية عقده مع برشلونة

ميسي وبارتيميو
ميسي وبارتيميو

أعلن كيكي سيتين، المدير الفني السابق لنادي برشلونة الإسباني، أنه سيصدر بيانًا خلال الساعات القليلة القادمة، يشرح فيه موقفه مع النادي الكتالوني بخصوص تسوية عقده.

وقرر نادي برشلونة إقالة مدربه كيكي عقب الهزيمة الثقيلة أمام بايرن ميونخ بثمانية أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مواجهات الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا في لشبونة.

وظهر سيتين على قناة “كواترو” الإسبانية بعد أن انتظره فريق القناة التليفزيونية، وعند سؤاله عن عقده مع برشلونة أجاب قائًلا: “سنصدر بينانًا في الساعات القليلة القادمة”.

ويحتاج برشلونة لإنهاء عقد المدرب كيكي سيتيان حتى يتم تسجيل المدرب الهولندي رونالد كومان كمدربًا للفريق وفقًا للوائح الإتحاد الإسباني لكرة القدم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.