الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 01:07 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد ضم جاريث بيل.. توتنهام يخطط للتعاقد مع داني إنجز

داني إنجز
داني إنجز

تخطط إدارة نادي توتنهام الإنجليزي التعاقد مع داني إنجز، مهاجم فريق ساوثهامبتون، لتدعيم الجبهة الهجومية للسبيرز الموسم الحالي خاصةً بعد المستوى الباهت الذي ظهر به لاعبو هجوم توتنهام في مباراة إيفرتون في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي والتي انتهت بفوز إيفرتون بهدف نظيف.

وذكرت صحيفة "التليجراف" البريطانية أن إدارة توتنهام نجحت في إقناع داني إنجز بالانضمام لصفوف الفريق الصيف الجاري، إلا أن إدارة نادي ساوثهامبتون ترفض التفريط في خدمات هداف الفريق نهائياً.

ويعتبر داني إنجز هو هداف فريق ساوثهامبتون الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي برصيد 22 هدفاً بالإضافة لكونه ثالث الهدافين في البريمرليج الموسم الماضي.

وأشارت تقارير صحفية إلى انتهاء صفقة إنتقال الويلزي جاريث بيل جناح ريال مدريد إلى توتنهام خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

وطبقاً لما ذكره الصحفي الموثوق فابريسيو رومانو الشهير فى سوق الإنتقالات، إن توتنهام أنهى ضم جاريث بيل من ريال مدريد على سبيل الإعارة لمدة موسم، على أن يدفع السبيرز نصف راتبه فقط ويتحمل الملكي النصف الآخر حيث ينتهى تعاقد الويلزي جاريث بيل مع ريال مدريد فى يونيو 2022.

‏وجاء تحمل الميرنجي نصف راتبه بسبب رغبة الفرنسي زين الدين زيدان في عدم حاجته لخدمات اللاعب داخل صفوف الفريق،ولذلك أرادت الإدارة التخلص منه للاستفادة وتحمل نصف راتبه فقط ،بدلا من تحمل الراتب بالكامل وعدم لعبه.

ومن المقرر أن يطير غداً،الجمعة، إلى العاصمة البريطانية "لندن" لإجراء الكشف الطبي مع توتنهام.

وسيمثل رحيل الويلزي جاريث بيل عن صفوف ريال مدريد، أهمية كبيرة للفرنسي زين الدين زيدان مدرب الملكى الذى وصلت علاقته باللاعب إلى طريق مسدود، حيث بات لا يعتمد عليه بشكل أساسى الموسم الماضى، وطالب إدارة الريال بضرورة التخلص منه هذا الصيف،في حين سيمثل صفقة قوية لمورينيو حسبما اعلن رغبته سابقا مرارا وتكرارا في ضمه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.