الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 03:34 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الحالة الصحية لفيريرا تقرب باتشيكو من تدريب الزمالك.. تعرف على التفاصيل

اقترب البرتغالي جيمي باتشيكو من تولي القيادة الفنية لفريق الزمالك خلفاً للفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للزمالك والحالي للتعاون السعودي، والذي فسخ تعاقده مع القلعة البيضاء بعدما دفع الشرط الجزائي المنصوص عليه في التعاقد بين الطرفين.

وكان البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني السابق للزمالك، هو الأقرب لقيادة الفريق الأبيض في الساعات الماضية إلا أنه أبلغ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بأنه سوف يقود الفريق في مباراتي نصف نهائي دوري ابطال أفريقيا أمام الرجاء المغربي بالإضافة لمباراة النهائي في حال التأهل بدون تعاقد بينه وبين الفارس الأبيض.

وبرر فيريرا لمجلس إدارة الزمالك تلك الشروط بسبب الحالة الصحية السيئة التي يمر بها المدير الفني السابق لنادي الزمالك، إلى جانب خضوعه لعملية جراحية الفترة المقبلة بالإضافة لكونه كبيراً في السن حيث يبلغ 74 عاماً.

ورفض مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، التعاقد مع اليوناني جونياس تاكيس، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة بعد عرضه على الإدارة البيضاء.

وأكد مرتضى لأعضاء مجلس إدارة الزمالك أن طريقة تاكيس لا تناسب النادي من الأساس، كما أنه كان ينافس على الهبوط مع فريق وادي دجلة وهو ما لا يتلائم مع الزمالك.

واستبعد مرتضى تمامًا التعاقد مع تاكيس، وسخر من طريقة لعبه وقال :"بيبدأ الكرة من الخلف إلى الأمام".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.