الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 07:02 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

القوات المسلحة توجه ضربة موجعة لتجار المواد المخدرة بجنوب سيناء .. اعرف التفاصيل

القوات المسلحة
القوات المسلحة

قامت عناصر من قوات حرس الحدود بالتعاون مع الجيش الثالث الميدانى والشرطة المدنية خلال شهر سبتمبر الجارى بتنفيذ دورية للبحث والتفتيش والقضاء على 146 من مزارع الخشخاش والبانجو والهيروين المخدر بالسهول والجيوب الجبلية ذات التضاريس الوعرة والمناطق التـي يصعـب الوصـول إليهـا نظـرًا لطبيعتهـا الطبوغرافية .

وأسفرت الدورية عن ضبط 141 طن من البانجو الجاف ، و530 كيلو جرام من بذور البانجو ، و(1155 كيلو جرام من بذور الخشخاش ، و12 طن من بودرة البانجو و80 طن من مخدر الهيدرو الجاف ،

كما تم ضبط (175 كيلو جرام من بودرة الحشيش المخدر
و(203 ) فرش حشيش ، و(43) كيلو جرام من الحشيش المصنع والمفروم .

بالإضافة إلى ضبط ميزانين لقياس أوزان المواد المخدرة ، ودراجة نارية بدون لوحات معدنية تستخدم فى أعمال التنقل بين المهربين .

هذا وتواصل قوات حرس الحدود جهودها فى القضاء على العناصر الإجرامية والمهربين وتجار المواد المخدرة التى تستهدف الإضرار بالأمن القومى المصرى على كافة الإتجاهات الإستراتيجية .

يأتي ذلك إستمرارًا لجهود القوات المسلحة المستمرة لمجابهة انتشار الزراعات المخدرة ، والتصدى للمهربين والمخربين والعناصر الإجرامية بالمناطق الجبلية بجنوب سيناء

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.