الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 12:57 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

خالد الغندور يعلن موعد وصول مدرب الزمالك الجديد

خالد الغندور
خالد الغندور

كشف الإعلامي خالد الغندور عن موعد الإعلان الرسمي عن المدير الفني الجديد لفريق الكرة بنادي الزمالك، خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الفريق الأبيض السابق.


وقرر كارتيرون الرحيل عن الزمالك أول أمس الثلاثاء بعد فسخ تعاقده ودفع الشرط الجزائي البالغ 250 ألف دولار ليتولى قيادة فريق التعاون السعودي بأضعاف راتبه الذي كان يتقاضاه مع المارد الأبيض.


وقال الغندور خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "أخبارنا" عبر قناة "الزمالك": "مدرب الزمالك هيتم الإعلان عنه يوم الأحد المقبل، ويشاهد مباراة طنطا يوم الثلاثاء المقبل من المدرجات".


وتصب المؤشرات الأخيرة في صالح الثنائي البرتغالي جيسوالدو فيريرا وجيمي باتشيكو، حيث سبق لكليهما تدريب الزمالك من قبل وتحديدا في موسم 2015 وساهما في تتويج الأبيض بلقب الدوري بعد غياب 11 سنة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.