الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 06:36 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فيريرا وجروس يا مرتضى.. جماهير الزمالك تغزو ”تويتر” للمطالبة بمدرب جديد

طالبت جماهير نادي الزمالك مرتضى منصور، رئيس النادي، بضرورة التعاقد مع أحد المديرين الفنيين السابقين للقلعة البيضاء بعد رحيل باتريس كارتيرون لتدريب التعاون السعودي بعدما فسخ تعاقده مع نادي الزمالك.

وتصدر هاشتاج "فيريرا وجروس يا مرتضى" محرك بحث موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد ارتفاع مطالبات الزمالكاوية لرئيس ناديهم بالتعاقد مع أحد الثنائي الذي قدم أرقاماً وبطولات مميزة مع الفارس الأبيض.

تناولت الصحف المغربية أزمة رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون عن تدريب نادي الزمالك بعد أن فسخ التعاقد وقام بدفع الشرط الجزائي للمغادرة لتدريب فريق التعاون السعودي.

وكشف موقع "Le 360 Sport" المغربي أن مجلس إدارة نادي الزمالك يدرس التعاقد مع الفرنسي سبيستيان ديسابر، المدير الفني السابق للوداد المغربي، من أجل خلافة مواطنه في القيادة الفنية للقلعة البيضاء استعداداً لمواجهة الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 18 أكتوبر المقبل بالمركب الرياضي محمد الخامس.

وقاد سبيستيان ديسابر فريق الوداد المغربي خلال ولايتين، الأولى خاض خلالها 12 مباراة، حقق الفوز في 5 مباريات والتعادل في 6 مباريات والخسارة في مباراة واحدة، والثانية لعب الوداد خلالها 6 مباريات، فازو خلال مباراتين فقط والتعادل في مباراة واحدة والخسارة في 3 مباريات.

ووصل المدير الفني السابق لنادي الزمالك باتريس كارتيرون، اليوم الخميس إلى قطر من أجل إتمام التعاقد مع نادي التعاون السعودي.

وتتواجد بعثة التعاون السعودي بدولة قطر بسبب إقامة بطولة دوري أبطال آسيا هناك الفترة الحالية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.