الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 03:00 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مفاجأة.. 10 ملايين دولار تحسم انتقال ساسي وبن شرقي للتعاون السعودي

يخطط مجلس إدارة نادي التعاون السعودي، برئاسة محمد القاسم، لخطف التونسي فرجاني ساسي والمغربي أشرف بن شرقى، نجمي الفريق الأول بنادي الزمالك، للانضمام لصفوف الفريق السعودي في صدمة لجماهير الزمالك.
وحدد محمد القاسم، رئيس نادى التعاون، مبلغ 10 مليون دولار لحسم صفقة مدوية بانتقال كلاً من أشرف بن شرقى وفرجاني ساسي لصفوف التعاون بعد التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون.
وهاجم أحمد عيد عبد الملك، لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، محمد القاسم، رئيس نادى التعاون السعودي، بعد انتقال باتريس كارتيرون لتدريب التعاون بعدما فسخ تعاقده مع نادي الزمالك.
وغرد محمد القاسم، رئيس نادى التعاون السعودي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلاً "هذا التعاون يا سادة، اللي يبيه يصير واللي يأمر عليه يتم".
ورد أحمد عيد عبد الملك على محمد القاسم قائلاً " أهو ده واحد الناس عرفته علشان اتكلم على نادي الزمالك، واحنا منشغلوش في وزارة البترول في بنزينة".
وأكد الإعلامي خالد الغندور لاعب الزمالك السابق، أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق والحالي للتعاون السعودي، لم يدفع الشرط الجزائى في عقده للزمالك رغم وعده بسداده قبل الرحيل.
و قال الغندور في تصريحات لقناة الزمالك "كارتيرون مدرب كويس وعمل نتايج كويس ولكن الزمالك عنده لعيبة كويسة ولم ينجح مع الاهلي ووادي دجلة من قبل".
وقاد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للزمالك، أول م ان له مع التعاون السعودي بعدما تولي تدريب الفريق رسمياً بعد رحيله عن الزمالك وفسخ تعاقده ودفع الشرط الجزائي.
ويستعد فريق التعاون السعودي تحت قيادة كارتيرون لمباراة الغد في دوري أبطال آسيا، حيث يلاقي فريق التعاون نظيره بيرسبوليس الإيراني في الجولة الرابعة من عمر دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة