الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 02:10 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أسوان ضد الزمالك.. طارق يحيي وزهرة الجنوب ”حبايب” قبل مباراة اليوم

طارق يحيي
طارق يحيي

يستضيف إستاد القاهرة مباراة فريق أسوان ضد ضيفه الزمالك في تمام الثامنة مساء اليوم الجمعة في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويقود طارق يحيي فريق الزمالك في مباراة اليوم كمدير فني مؤقت بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون عن القيادة الفنية للقلعة البيضاء والانتقال لصفوف التعاون السعودي الثلاثاء الماضي.

وعلى الجانب الشخصي، واجه طارق يحيي كمدرب فريق أسوان في 4 مواجهات عنوانها "التعادل يا إما بلاش"، حيق فاز طارق يحيي على أسوان في مباراة واحدة بهدف نظيف موسم 2015-2016 حين كان مدرباً لفريق طلائع الجيش.

وتعادل طارق يحيي مع أسوان في مباراتين، الأولى موسم 2015-2016 بنتيجة 1-1 والثانية الموسم الحالي بالجولة السابعة بنفس النتيجة، فيما تلقي طارق يحيي هزيمة واحدة في تاريخ مواجهاته ضد أسوان موسم 2016-2017 بهدف نظيف، وبذلك فقد سجل لاعبو طلائع الجيش بقيادة طارق يحيي 3 أهداف في مرمى فريق أسوان، فيما استقبلت شباكهم 3 أهداف أيضاً.

عقد طارق يحيي، المدير الفني المؤقت لنادي الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم قبل ساعات من انطلاق مباراة الفارس الأبيض مع أسوان الليلة في تمام الثامنة مساءً بإستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري.

وتحدث طارق يحيي مع لاعبي الزمالك وطالبهم بتحقيق نتيجة كبيرة على أسوان في مباراة اليوم من أجل إسعاد جماهير نادي الزمالك لمحاولة نسيان الأزمة الأخيرة بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون عن صفوف الفريق.

وحاول طارق يحيي رفع الحالة المعنوية للاعبين خاصةً في ظل الظروف التي يمرون بها لاعبو الفارس الأبيض بسبب الرحيل المفاجئ لكارتيرون ومفاوضة نادي التعاون للعديد من اللاعبين مما يبعدهم عن التركيز ويشتتهم قبل مباراة اليوم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة